• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
آل الشيخ يكشف سر عقوبات الشباب.. ويهاجم عضو ذهبي النصر

آل الشيخ يكشف سر عقوبات الشباب.. ويهاجم عضو ذهبي النصر


آل الشيخ يكشف سر عقوبات الشباب.. ويهاجم عضو ذهبي النصر





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


شن طلال آل الشيخ، رئيس الشباب السابق، هجومًا حادًا على عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي لنادي النصر، على خلفية التوتر الذي سيطر على العلاقة مع مجلس إدارة العالمي مؤخرًا، مشددًا على أن دعم الفريق بالأموال لا يمنح في المقابل الحق في تخريب النادي.

وفي تطور يبدو منطقيًّا بالنظر إلى المقدمات التي شهدها نادي النصر على مدار الساعات القليلة الماضية، قرر عبدالعزيز بغلف، فك الارتباط مع النصر، بعدما وصلت العلاقة مع مجلس إدارة صفوان السويكت إلى طريق مسدود.

وأوضح آل الشيخ، في تصريحات عبر برنامج «الديوانية» عبر القنوات الرياضية السعودية، أن رحيل بغلف لا يصب في صالح فارس نجد خاصة في الوقت الحالي، مضيفًا أن عضو الشرف الذهبي لم يتعلم درس الرمز النصراوي الأمير خالد بن فهد، عبر الدعم غير المحدود لأصفر الرياض بعيدًا عن الأضواء.

وشدد مدير البطولة العربية الحالي على أن أسلوب بغلف مرفوض مهما كانت المسببات وراء القرار، وهو أمر غير مقبول سواء تعلق الأمر بنادي النصر الذي يمتلك الكثير من الرموز والداعمين أو داخل أي نادٍ آخر في المملكة.

وأشار آل الشيخ إلى أن أمور النادي من الضروري أن تُحل داخل الغرف المغلقة، عبر فتح المناقشات مع مجلس الإدارة أو أعضاء الشرف، وليس عبر منابر الإعلام والتلاسن، معقبًا: «أعتقد ما حدث خطأ كبير، وليس معنى أنك دفع أموال، أن تخرب النادي».

وأكد رئيس الشباب السابق أن الأهم من المال هو إدارة المال، ويمكن النظر إلى نماذج كثيرة يتوافر لديها الدعم ولا تحقق في المقابل شيء يذكر على أرض الواقع، مقابل أندية شحيحة الموارد لكن تحقق في المقابل نتائج مميزة.

وتابع: «ليس معنى أنك تضخ أموال في خزينة النادي أن أتدخل في كافة التفاصيل، وأهاجم الجميع على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالنادي الذي تنتمي إليه، وهو أمر لم نعتاد عليه من قبل، مهما كانت الأزمة».

وعرج آل الشيخ للحديث عن صراع المنافسة على لقب دوري المحترفين، مشددًا على أن المفاجآت ستبقى حاضرة حتى الرمق الأخير، ولن يتمكن الهلال والشباب من الفوز بأريحية في قادم الجولات، على الرغم من أفضلية أبيض الرياض على صعيد المردود الفني.

واعترف طلال أن المنافسة مازالت في الملعب، بالنظر إلى تقارب المستويات دون إغفال الكثير من التفاصيل بين فرق المقدمة؛ حيث يمتلك الهلال العنصر السعودي المميز ولكن كثرة الإصابات تعاند الفريق، كما أن يبقى رقمًا صعبًا في مشهد المقدمة، ويمتلك فرصة جيدة.

ولفت إلى أن ثالوث المقدمة مرشح لخسارة العديد من النقاط في قادم الجولات، ولا يمكن تحديد هوية البطل الآن، مع الاعتراف بتفوق نسبي لصالح الشباب لا يتجاوز 5% أمام الهلال، دون تجاهل حظوظ الاتحاد، معتبرًا أن الليوث الأقرب لحصد اللقب.

وختم آل الشيخ تصريحاته بالحديث عن قرارات لجنة الانضباط التي صدرت ضد الشباب على خلفية أحداث مباراة الاتحاد: «سبب العقوبات أداء الحكم خالد صلوي، بسبب ركلة الجزاء العجيبة؛ التي تسببت في انفعال اللاعبين، ومن ثم إشهار حزمة من البطاقات الصفراء، ولابد من الاعتراف أن هناك أخطاء تحكيمية أفسدت التنافس هذا الموسم».

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يوافق على مشاركة حجازي مع الفراعنة.. بشرط

ميرل رودي: الأهلي سبب استبعاد ميتريتا من منتخب رومانيا

المصدر