• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
أرتيتا يشعر بالصدمة بعد الخسارة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

أرتيتا يشعر بالصدمة بعد الخسارة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي


أرتيتا يشعر بالصدمة بعد الخسارة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي



ميكل أرتيتا


© أحمد الغنام
ميكل أرتيتا

اعترف ميكل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال بأن فريقه استحق الخسارة أمام ليفربول بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الإمارات» في قمة الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، تمكن ليفربول من تسجيل ثلاثية في الشوط الثاني، بفضل ثنائية من ديوجو جوتا، وهدف من محمد صلاح.

وقال أرتيتا في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية: «ليفربول كانوا أفضل في كل جزء من المباراة، أتحمل المسئولية عن ذلك، لقد كانوا الفريق الأفضل، وفازوا بثلاثة أهداف، وكان من الممكن أن تكون النتيجة أكبر».

وأضاف: «لقد ربحوا كل صراع ثنائي، وكل كرة ثانية، وكل تدخل، لكي أكون منصفًا، أنا في حالة صدمة، لم أتوقع أن يحدث ذلك، وظيفتي هي تحسين الأمور، اليوم مستوانا كان منخفضًا للغاية، لم يكن الأمور مقبولًا أبدًا».

وتابع المدرب الإسباني: «بالتأكيد لا يمكننا تقديم هذا المستوى مرة أخرى، عندما تمثل ناديًا مثل آرسنال، عليك أن تقف وتقبل التحدي».

أما في تصريحاته إلى شبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية: «الخسارة كانت مستحقة تمامًا، لقد كانوا أفضل في كل شيء، واستحقوا الفوز، وبنتيجة أكبر، وأنا المسئول عن ذلك».

وأكمل: «كان يجب أن أقوم بإعداد الفريق بطريقة مختلفة، وهذا كل شيء، أقدم التهنئة إلى ليفربول، لأنهم كانوا استثنائيين اليوم، أظهر هذا الفارق بين الفريقين، عندما يلعبون على هذا المستوى يكون أدائهم مرتفعًا بشكل لا يصدق».

وتابع: «لست مضطرًا إلى استخدام أي أعذار، المعايير أعلى بكثير في نادي كرة القدم، وهذا يجب أن يجعلهم يؤدون بمستوى أفضل، لم نتمكن من السيطرة على كل كرة، ولم نتمكن من تقديم 3 تمريرات صحيحة، الأساسيات لم تكن موجودة اليوم، إذا فعلت ذلك أمام مثل هذا النوع من المنافسين، ستتم معاقبتك كما حدث معنا».

واختتم أرتيتا تصريحاته قائلًا: «في الوقت الحالي أنا في حالة صدمة، لم أكن أتوقع ذلك بسبب الطريقة التي تدرب بها الفريق، إنه تحدٍ، والتحدي يجلب الفرصة، إذا كانت لديك الشجاعة وتمثل ناديًا مثل آرسنال، عليك أن تستغل الفرصة».  

المصدر