• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
أرتيتا يعلن إصابة نجم آرسنال في مباراة توتنهام

أرتيتا يعلن إصابة نجم آرسنال في مباراة توتنهام


أرتيتا يعلن إصابة نجم آرسنال في مباراة توتنهام



ميكيل أرتيتا


© لؤي محمد
ميكيل أرتيتا

كشف الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، أن تغيير بوكايو ساكا، نجم الفريق الشاب، خلال مباراة الفريق ضد توتنهام هوتسبير مساء أمس الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، كان بسبب الإصابة.

وأخرج أرتيتا، بوكايو ساكا، صاحب الـ19 عاما، بين شوطي مباراة توتنهام هوتسبير، ليشرك بدلا منه نيكلاس بيبي.

وحقق آرسنال فوزا صعبا على جاره توتنهام هوتسبير في ديربي شمال لندن بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الإمارات» لحساب الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن المباراة، قال أرتيتا «قدمنا أداءً جيدا منذ بداية اللقاء، وصنعنا الكثير من الفرص للتهديف، تلقينا هدفا من التسديدة الأولى للمنافس، لكن أعجبني رد فعلنا، التسجيل قبل نهاية الشوط الأول كان مهما، لأنه وضعنا في موقف مريح خلال الشوط الثاني».

ويعتبر بوكايو ساكا أحد أفضل لاعبي آرسنال هذا الموسم، فالإنجليزي الشاب الذي يمكنه اللعب في أكثر من مركز شارك في 34 مباراة مع الفريق اللندني بكل البطولات، وسجل 6 أهداف، فيما قدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

وبقي آرسنال في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» لكنه رفع رصيده إلى 41 نقطة، ليصبح على بُعد 5 نقاط فقط من إيفرتون، صاحب المركز السادس.

ويوجه آرسنال أنظاره مجددا إلى الدوري الأوروبي، حيث يستضيف يوم الخميس المقبل نظيره أولمبياكوس اليوناني في إياب الدور ثمن النهائي من البطولة، بعد أن فاز ذهابا خارج أرضه بنتيجة 3-1، على أن يخرج لملاقاة جاره وست هام يونايتد يوم الأحد المقبل في ديربي لندني جديد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر