• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
أفكار لتنسيق ملابسك ستجعلكِ مميزة في موعدك القادم

أفكار لتنسيق ملابسك ستجعلكِ مميزة في موعدك القادم


أفكار لتنسيق ملابسك ستجعلكِ مميزة في موعدك القادم



أفكار لتنسيق ملابسك ستجعلكِ مميزة في موعدك القادم


© ليالينا
أفكار لتنسيق ملابسك ستجعلكِ مميزة في موعدك القادم

لقد حددتي وقتاً ومكاناً للقاء الأصدقاء أو موعد هام وأرسلتي رسائل نصية حول اهتماماتك، حتى أنكِ حددتي القائمة للتخطيط المسبق لطلب مشروبك ولكن الآن يأتي الجزء الصعب من الاستعداد للخروج: معرفة ما يجب أن ترتديه وأفكار تنسيق الأزياء المختلفة.

بغض النظر عن عدد الملابس التي تمتلكيها، فإن اختيار الملابس التي نرتديها في الموعد الأول يتركنا نحدق في خزائننا، غارقين في الخيارات ولكن لا نجد شيئاً يعمل، الهدف هو تحقيق توازن دقيق بين ارتداء شيء يشعرنا بالراحة وإثارة إعجاب الشريكك وهو ليس بالأمر السهل.

أنتِ أيضاً تريدين تجنب أي شيء قد يجعلكِ تملين أو يشعرك بعدم اليقين (مثل المجوهرات الزائدة أو مجموعة جديدة من الرموش المغناطيسية)، لذا فإن أي شيء خارج الصندوق يكون بعيداً عن الطاولة، قد يكون القيام بذلك بشكل صحيح والشعور بالرضا أمراً صعباً ولهذا السبب نقدم لكِ النصيحة لتنسيق إطلالات مختلفة ستجدين بالتأكيد ما يناسبك منها.

“الشعور بالراحة يولد الثقة ويترجم في النهاية إلى المزيد من الابتسامات والانخراط بصدق مع رفيقك”، لذلك، دون تجربة الكثير من خزانة ملابسك، ارتدي شيئاً يجعلك تشعرين بالراحة والثقة والاستعداد لخوض مغامرة مقابلة شخص جديد، إذن من أين تبدأي؟، فإليكِ بعض أفكار تنسيق الأزياء للمواعيد الأولى والخروجات الهامة والمميزة التي وافق عليها المحترفون.

جربي “Peacocking” مع مجموعة من الألوان الممتعة



جربي


© layalina
جربي “Peacocking” مع مجموعة من الألوان الممتعة


إن “peacocking” هو نظام خياطة يساعدك على التميز، بنفس الطريقة التي يستخدم بها ذكر الطاووس ريشه لجذب رفيقته، يمكن أن يساعد خياراتك في الموضة في جذب شخص جديد وجذب انتباهه “سوف يلفت الانتباه في كل مرة ويفصلك عن الآخرين”. فكري في الألوان الزاهية مثل أخضر كيلي، وردي فوشيا وأزرق سماوي، ثم ابحثي عن طريقة لإضافتها إلى مظهرك، قويم بتقليل بقية الملحقات الخاصة بكِ حتى تجعل الألوان ظاهرة بشكل أنيق .

جربي الفستان الأسود “LBD” المفضل لديكِ



جربي الفستان الأسود


© layalina
جربي الفستان الأسود “LBD” المفضل لديكِ


على الرغم من إننا ننصح عادةً بعدم ارتداء الملابس السوداء بالكامل (“إنه أساسي ويمكن أن يبدو كزي موحد”)، إلا أن استثناءه الوحيد هو الفستان الأسود الصغير المجرب والصحيح، إن LBD الجيد هو الاستثناء الوحيد لقاعدة عدم وجود السود” يمكن أن تكون قطعة لافته للنظر بشكل جيد ويكون ممتعاً حقاً في الموعد الأول. يمكن أيضاً ارتداء الفستان الأسود في موعد تناول المشروبات والعشاء أو ارتدائه في موعد لتناول القهوة في الحديقة. جربي واحدة مع بعض التفاصيل الدقيقة والممتعة لإضافة القليل من الاهتمام إلى مظهرك.

احصلي على معطف رائع أو جاكيت مميز



احصلي على معطف رائع أو جاكيت بولد


© layalina
احصلي على معطف رائع أو جاكيت بولد


المعاطف الرائعة تصنع زي المواعدة أيضاً، نعيد النظر في فكرة الطاووس من خلال نصحك بارتداء واحد بلون لافت يجعلكِ تشعرين بالجرأة والشجاعة. يمكنك ارتداء ما تبقى من زيك بارتداء شيء يشعر براحة تامة فيه، مثل بنطلون جينز أو بنطلون ضيق وبدلة ضيقة أو تي شيرت مريح، طالما أن المعطف أو الجاكيت يجذب العين إلى الأعلى. هذا الخيار الوردي الزاهي أنثوي ولكنه قوي.

اختاري زوج مرح من الأحذية



اختاري زوج مرح من الأحذية


© layalina
اختاري زوج مرح من الأحذية


لا تنسي أن الأحذية يمكن أن تكمل أي زي، في حين أن زوج بسيط من الأحذية السوداء يمكن أن ينجح بالتأكيد، ننصحك باختيار أحذية ملونة، مثل هذا الزوج الذي يوجد في خزانتك ولكن لا تعلمين تماماً كيف ترتديه.

الخطوط الجيدة في الأحذية لا تقل أهمية عن الملابس ويمكنها إطالة ساقيك وإضفاء الجاذبية والكعب الرائع دائماً ما يكون كلاسيكياً.

كوني كلاسيكية 



كوني كلاسيكية


© layalina
كوني كلاسيكية


نقدم لكِ هنا نصيحة بسيطة لتنسيق الأزياء المناسبة لموعد هام ومميز من خلال ارتداء “الملابس المناسبة”، لا تفرطي في ذلك وبالتأكيد لا تبالغي فيه، أنتِ ذاهبة في الموعد الأول وليس إلى حفل “Met Gala”، يجب الاهتمام بالمكياج والشعر، لكن لن يجري مقابلة معكِ على السجادة الحمراء، لذلك ليس من الضروري أن يكون هناك أي شيء فوق القمة.  على سبيل المثال، يمكن النظر إلى سترة سوداء بسيطة على أنها أكثر أناقة إذا كانت ذات أكمام منفوخة ممتعة، في حين أن الاكسسوارات يمكن أن تساعد في إبراز المظهر حقاً. يمكن لزوجك المفضل من الجينز أن ينسق المظهر بالكامل، مع السماح لكِ بالتألق والشعور بالتميز والتماسك معاً.

اختاري العطر المناسب لموعدك 



اختاري العطر المناسب لموعدك


© layalina
اختاري العطر المناسب لموعدك

في طريقك للخروج من المنزل، عززي حالتك المزاجية وقومي بإضفاء لمسة من رائحتك المفضلة، أن العطور والكولونيا لا تقل أهمية عن المظهر نفسه. وجدت إحدى الدراسات التي أجراها مركز Monell Chemical Senses Center أن وجود رائحة لطيفة يمكن أن يغير الطريقة التي ندرك بها بعضنا البعض. بالإضافة إلى أنها فرصة إضافية لإظهار شخصيتك، مازلت بحاجة إلى تلكِ الرائحة المثيرة التي تضفي طابعك الشخصي، سواء كانت تركيبة زهرية حلوة أو داكنة ثقيلة. المزيد:

مجموعة جديدة من Dolce & Gabbana بالتعاون مع DJ Khaled

حملة Burberry لربيع وصيف 2021 لملابس الأطفال

جربي ألوان الطاقة لإطلالة أنيقة ومزاج رائع للصيف

صيحات أنيقة لخريف 2021

أبرز صيحات ألوان ملابس ربيع 2021

اختاري ما يناسبك من صيحات ربيع 2021 بناءً على برجك

أشهر فاشنيستا في الخليج عليكِ متابعتهن

Balmain يستعين بدمية باربي في مجموعته لخريف 2021

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

المصدر