• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
إهانة هيون الغماس لإحدى المتابعات يُثير غضب الجمهور منها: هذا ما قالته

إهانة هيون الغماس لإحدى المتابعات يُثير غضب الجمهور منها: هذا ما قالته


إهانة هيون الغماس لإحدى المتابعات يُثير غضب الجمهور منها: هذا ما قالته



إهانة هيون الغماس لإحدى المتابعات يُثير غضب الجمهور منها: هذا ما قالته


© ليالينا
إهانة هيون الغماس لإحدى المتابعات يُثير غضب الجمهور منها: هذا ما قالته

تعرضت الناشطة السعودية هيون الغماس لهجوم كبير من الجمهور بعد ردها القاسي والمُحرج على إحدى المتابعات لها مما أثار غضب الجمهور واعتبروا أن تصرف هيون غير مبرر أبداً  بخاصة وأن المتابعة لم تخطأ بحقها أو تتعدى عليها بأي شكل.



هيون الغماس تهين إحدى المتابعات


© layalina
هيون الغماس تهين إحدى المتابعات

هيون الغماس تهين إحدى المتابعات

الأزمة بدأت عندما اشتكت إحدى المتابعات من سوء الخدمة في فندق زوج هيون وأوضحت أنها مرت بتجربة سيئة فيه خلال حفل زفافها ولا ترغب في زيارته مرة ثانية أبداً حيث قالت المتابعة نصاً: ليلة دخلتي كانت بفندق زوجك وكانت أسوء ليلة وتطلقت وكرهت أم فندقكم له ذكرى مخيسة.

شاهدي أيضاً: إحدى نجمات سناب شات في السعودية تصف نفسها بأجمل نساء الخليج: فمن هي؟

لكن رد هيون الغماس كان قاسي ومحرج جداً حيث تحدثت عن المتابعة ليست جميلة بالأساس لذلك صُدم زوجها عندما رآها بدون مكياج حيث كتبت: شكله شافك من دون ماكياج الصباح هذه فايدة الإضاءة الخافتة، مما أثار استياء الجمهور واتهموا هيون بالتنمر على المتابعة وطلبوا منها الاعتذار إليها فوراً.

ليتصدر بعدها اسم هيون الغماس وزوجها عبد العزيز البجادي الهاشتاغ في السعودية بخاصة وأن هيون لم تعتذر أو تتراجع عن هذا التعليق الذي أساء للفتاة بعد أن أحرجتها وتنمرت عليها بهذا الشكل أمام الجمهور.

زوج هيون الغماس

وكانت هيون الغماس قد أثارت جدل كبير مع إعلان زواجها في شهر أكتوبر 2020 من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز البجادي صاحب مطعم شاي معروف في السعودية وهو ما تسبب في جدل كبير لأن عبدالعزيز البجادي رجل متزوج ولديه أطفال لذلك تعرضت هيون للكثير من النقد بسبب هذا الزواج المفاجئ.

شاهدي أيضاً: ريان جيلر يتمنى وفاة والده في 2021 ويدعو على كل من ظلمه

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا لقطات أظهرت أن حفل الزفاف أقيم في أحد الأماكن المفتوحة بجوار حمام السباحة حيث كان المكان مزين بالكثير من الورود الحمراء و الشموع والبالونات الحمراء كجزء من استعدادات الحفل.

في حين توقع البعض أن هناك قصة حب جمعت بين هيون وعبدالعزيز منذ فترة وهذا السر وراء الزواج المفاجئ الذي صدم الجمهور، حيث تطورت علاقتهما عندما قدمت هيون مجموعة من الإعلانات لمطعم عبدالعزيز وعلق وقتها أنه معجب بها كثيراً وأن من حق إنسانة مثلها أن تعيش وتستمتع بالحياة.

لكن زواج هيون الغماس أثار حقد البعض الذين انتقدوا الحفل الفاخر الذي حصلت عليه وتعدد زيجاتها من رجال أثرياء وهو ما تسبب في تعرضها للكثير من النقد وهذا ما دفع البعض أنها قد تحصل على طلاق جديد رغم الاحتفال بزوجها.

هيون الغماس

هيون قررت الرد على كل الاتهامات التي وجهت إليها بسرقة زوج صديقتها وأوضحت أن هذا لم يحدث حتى أنها سألت عن هوية هذه الصديقة وأكدت أن السيدة التي تخرج وتسافر برفقتها باستمرار هي  شقيقة زوجها والتي سافرت معها إلى الكويت وإلى مكة لذلك اعتقد الناس أنها صديقاتها وأنها سرقت زوجها في حين أنها شقيقة عبدالعزيز المتزوجة.

الجدير بالذكر أن هيون الغماس اسمها الحقيقي هيا الغماس، وكانت من فترة قصيرة تسببت في مشكلة كبيرة لابنها بعد أن نشرت صورة عروسه بالخطأ في يوم حفل الزفاف وتم تداولها بشكل واسع حتى أنها طلبت من الجمهور التوقف قد تداول صورة العروس كي لا تزيد المشاكل.

المزيد:

مريم حسين ترقص بدلع في بداية العام وفستانها المكشوف يُثير الجدل

رهف القنون تنشر صورة من داخل حوض الاستحمام ووشم كبير على ذراعها

الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال يُحرك يده ويستجيب لأوامر الطبيب

حليمة بولند تغني لأول مرة والجمهور يسأل عن سر تغير صوتها بهذا الشكل

إحدى نجمات سناب شات في السعودية تصف نفسها بأجمل نساء الخليج: فمن هي؟

ريان جيلر يتمنى وفاة والده في 2021 ويدعو على كل من ظلمه

روزانا اليامي تُغني وتتغزل بنفسها والجمهور يسخر منها بشدة

ليلى عبدالله منزعجة من شكل وجهها وشفتيها: وهكذا قررت إصلاح الأمر

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

المصدر