• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
الأهلي يعلن موقف المصابين قبل مواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يعلن موقف المصابين قبل مواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا


الأهلي يعلن موقف المصابين قبل مواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا



عمرو السولية


© أحمد فريد
عمرو السولية

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري جاهزية الثنائي عمرو السولية وطاهر محمد طاهر، للمشاركة في تدريب الفريق الرئيسي غدًا الاثنين، استعدادًا لمباراة فيتا كلوب والمقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء، في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وخاض الثنائي عمرو السولية وطاهر محمد طاهر برنامجًا تأهيليًّا على هامش مران الفريق، الذي أقيم اليوم الأحد، على ملعب الشهداء بالكونغو، وذلك وفقًا للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له الثنائي استعدادًا لمشاركتهما في التدريبات الجماعية للفريق.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، جاهزية السولية وطاهر للمشاركة في التدريب الرئيسي للأهلي غدًا الاثنين، مشيرًا إلى أن طاهر محمد طاهر كان يعاني من التواء في الكاحل، بينما كان عمرو السولية يعاني من إجهاد عام، وسيوجدان في مران الفريق غدًا الاثنين بشكل طبيعي.

عودة أيمن أشرف

وشارك أيمن أشرف، لاعب الأهلي، في مران المارد الأحمر اليوم، الأحد، على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

وجاءت مشاركة أيمن أشرف بعد تعافيه من حالة الإجهاد التي كان يشكو منها قبل سفر بعثة الأهلي من القاهرة للكونغو، التي أبعدته عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري.

إصابة محمد هاني

وتعرض محمد هاني، مدافع فريق الأهلي، لإصابة بكدمة في أسفل ‏الحاجب، إثر احتكاك في مران الفريق اليوم، الأحد، على ملعب الشهداء في العاصمة ‏الكونغولية كينشاسا.‏

وغادر محمد هاني المران برفقة الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، وتم عمل ‏غرز تجميلية مكان الجرح الذي نتج عن الكدمة التي تعرض لها اللاعب.‏

وخاض الأهلي مرانه الأول اليوم، في الكونغو على ملعب الشهداء الذي يستضيف مواجهة فيتا كلوب، ومن المقرر أن يخوض مرانه الرئيسي غدًا الإثنين، على نفس الملعب وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، التي تمنح الفريق الضيف الحق، في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته من النجيل الصناعي.

ويستعد الأهلي لمباراة فيتا كلوب، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة لدور المجموعات للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

المصدر