• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
الاتحاد يوافق على انتقال السميري إلى الفيصلي

الاتحاد يوافق على انتقال السميري إلى الفيصلي


الاتحاد يوافق على انتقال السميري إلى الفيصلي





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


أعلنت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، اليوم الثلاثاء، الموافقة على انتقال خالد السميري، متوسط ميدان النمور، إلى صفوف الفيصلي، على سبيل الإعارة حتى ختام الموسم الجاري، في موسم انتقالات الصيف الجاري.

وأكد العميد، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «وافق مجلس إدارة الاتحاد، على إعارة اللاعب خالد السميري، إلى نادي الفيصلي، حتى نهاية الموسم الجاري، بعد اتفاق الناديين على كل التفاصيل».

وخرج السميري، من حسابات المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، في ظل الاعتماد على الثالوث برونو هنريكي، وكريم الأحمدي، وعبد الإله المالكي؛ حيث شارك صاحب الـ24 عامًا، في 4 مباريات فقط لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 95 دقيقة فقط.

وقرر العميد فك الارتباط مع متوسط الميدان الواعد، لشد الرحال صوب المجمعة، من أجل الدفاع عن ألوان الفيصلي، في صفقة تحقق العديد من المكاسب للطرفين، على رأسها التخلص من صداع مستحقات سابقة لحساب عنابي سدير، والتي تتعلق بصفقات انتقال حمدان الشمراني وعبد العزيز البيشي، ومحمد فؤاد إلى النمور.

وكانت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي، قررت اليوم الثلاثاء، إلزام نادي الاتحاد بسداد 7.25 مليون ريال، لصالح نادى الفيصلي، نظير مستحقات متأخرة لحساب عنابي سدير مقابل صفقات انتقال لاعبين في فترات سابقة إلى صفوف العميد.

اقرأ أيضًا:

السميري سلاح الاتحاد للتخلص من صداع «مستحقات الفيصلي»

اتحاد كرة القدم يُلزم نادي الاتحاد بدفع 7 ملايين و250 ألف ريال للفيصلي

المصدر