• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
الاتحاد يوافق على مشاركة حجازي مع الفراعنة.. بشرط

الاتحاد يوافق على مشاركة حجازي مع الفراعنة.. بشرط


الاتحاد يوافق على مشاركة حجازي مع الفراعنة.. بشرط





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


بدأت انفراجة في انضمام أزمة الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد، إلى معسكر منتخب الفراعنة، استعدادًا لخوض غمار تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بعدما حدد العميد شرطًا من أجل الموافقة على سفر «الحاجز» إلى القاهرة.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة حسام البدري، استدعاء قلب دفاع النمور ضمن قائمة ضمت 28 لاعبًا، من أجل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر، يومي 25 و29 مارس الجاري، لحساب التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون.

وكشف برنامج «الدوري مع وليد» عبر قناة «SBC»، أن إدارة الإتي بقيادة أنمار الحائلي، وافقت على السماح لحجازي بالانضمام إلى صفوف منتخب مصر، على أن يلعب مباراة واحدة فقط مع الفراعنة، يعود بعدها مباشرة إلى المملكة من أجل اللحاق بموقعة الكلاسيكو.

وأضاف التقرير أن العميد بدا منفتحًا على خوض المدافع المعار من وست بروميتش ألبيون، مباراة كينيا، المقررة في الخامس والعشرين من مارس الجاري، ومن ثم يعود إلى جدة مباشرة، ليتمكن من خوض مباراة الهلال.

ويأتي موقف الاتحاد استجابة لتكثيف الاتحاد المصري لكرة القدم من التحركات على مدار الساعات القليلة الماضية، من أجل الاستعانة بخدمات قلب دفاع النمور، في معسكر الفراعنة استعدادًا لختام مشوار التصفيات القارية.

وتفرض القيود الخاصة بالسفر إلى المملكة، إلزام الوافدين من عددٍ من الدول؛ بينها مصر، دخول الحجر الصحي لمدة أسبوعين، وهو ما يعني غياب حجازي عن صفوف النمور في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، في 9 أبريل المقبل، حال خوض مباراة جزر القمر مع الفراعنة.

ويترقب النمور مهمة من العيار الثقيل عندما يستقبل الغريم التقليدي القادم من الرياض فريق الهلال، في 9 أبريل المقبل، في قمة الجولة الـ25 من دوري المحترفين السعودي، التي قد ترسم إلى حد كبير ملامح المنافسة على لقب البطولة.

ويحتل أصفر جدة المركز الثالث على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط خلف ثنائي الصدارة الهلال والشباب، ويسعى إلى تضييق الخناق على القمة بالفوز على حامل اللقب.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد العربي يحدد موعدًا مبدئيًّا لنهائي كأس محمد السادس

جروهي يتحرك صوب «فيفا» لفسخ التعاقد مع الاتحاد

المصدر