• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
التعاون يقترب من حسم صفقة باراجوانية في ميركاتو الشتاء

التعاون يقترب من حسم صفقة باراجوانية في ميركاتو الشتاء


التعاون يقترب من حسم صفقة باراجوانية في ميركاتو الشتاء





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


بات نادي التعاون على مرمى حجر من الحصول على خدمات صانع الألعاب الباراجوياني أليخاندرو روميرو جامارا «كاكو»، في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف السكري، في انتقالات الشتاء الجاري.

وكشف المكسيكي سيزار لويس ميلو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، أن سكري القصيم نجح بالفعل في إقناع كاكو صاحب الـ26 عامًا، المولود في الأرجنتين، بخوض تجربة جديدة في الخليج عبر بوابة الدوري السعودي.

وأوضح ميلو، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن إدارة السكري توصلت لاتفاق مع صانع الألعاب الباراجوياني، للدفاع عن ألوان الفريق بعقد يمتد لثلاث سنوات في صفقة انتقال حر.

وتتحرك إدارة السكري، التي نجحت في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بخطوات متأنية في ميركاتو يناير من أجل تلبية رغبات المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لتدعيم الصفوف، ويبدو كاكو، صانع ألعاب نيويورك ريد بولز الأمريكي، الصفقة الأقرب للحسم.

وإلى جانب كاكو، يخطط السكري للتعاقد مع المغربي طارق تيسودالي، مهاجم فريق بيرشوت البلجيكي، للعب إلى جوار الكاميروني المتألق ليندر تاوامبا، في ظل تواضع مردود السنغالي عبد الله ساني.

ويسعى التعاون إلى الاستفادة من خبرات تيسودالي، الذي لعب بشعار فيورنتينا وسامبدوريا في الدوري الإيطالي قبل شد الرحال إلى الدوري البلجيكي، حيث سجل 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، خلال 15 مباراة شارك بها حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

كارتيرون يكشف حقيقة رحيله عن التعاون والعودة إلى الدوري المصري

بالفيديو.. «هاتريك» تاوامبا يقود التعاون لوأد صحوة ضمك

المصدر