• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
الدوري السعودي | إصابة جديدة تضرب الشمراني.. والهلال يعكف على ملف المدير الفني

الدوري السعودي | إصابة جديدة تضرب الشمراني.. والهلال يعكف على ملف المدير الفني


الدوري السعودي | إصابة جديدة تضرب الشمراني.. والهلال يعكف على ملف المدير الفني



روجيرو ميكالي


© سيف مصطفى
روجيرو ميكالي

على الرغم من تقديم فريق الاتحاد موسما مميزًا في الدوري السعودي إلا أن الإصابات تطارد الفريق خلال الفترة الأخيرة، وتسببت في ابتعاد أكثر من لاعب عن التشكيل الأساسي.

وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية من مصادرها الخاصة، معاناة حمدان الشمراني، ظهير أيسر فريق الاتحاد من إصابة أخرى بعيدًا عن الركبة التي تسبب تمدد رباطها الجانبي في غيابه نحو أسبوعين بين فبراير الماضي ومارس الجاري.

وحددت المصادر نوعية الإصابة بالعضلية، واصفةً درجتها بالبسيطة.

وانخرط الشمراني، العائد للتو من إصابة الركبة، في برنامج علاجي داخل عيادة ناديه الطبية، أملًا في اللحاق بمواجهة الرائد، السبت المقبل، في إطار الجولة الـ 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يدرس ملف المدير الفني

بدأت إدارة نادي الهلال في دراسة ملفات عدة مدربين أجانب معروضين عليها، تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

وأكدت مصادر خاصة لصحيفة «الرياضية» السعودية رغبة الإدارة، التي يترأسها فهد بن نافل، في حسم هذا الملف قبل نهاية الموسم الجاري، كي يحصل المدرب الجديد على وقت كافٍ لدراسة احتياجات الفريق.

ويقود الهلال في الوقت الحالي البرازيلي روجيرو ميكالي منذ إقالة الروماني رازفان لوشيسكو، المدرب السابق، في منتصف ديسمبر الماضي، حيث يمتد تعاقد ميكالي، المصعّد من فئة الشباب، حتى نهاية الموسم الجاري.

ترقب لتقرير الحمدان

يترقب البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب الهلال تقرير الإسباني خوان دوكي، طبيب الفريق، بشأن إصابة عبد الله الحمدان لتحديد إمكانية مشاركته أمام القادسية السبت المقبل، ضمن الجولة الـ 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقطع الحمدان شوطًا كبيرًا في برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة عبارة عن التهاب في عضلات أسفل البطن، لكن البرازيلي روجيرو ينتظر الضوء الأخضر من الجهاز الطبي، للالتحاق بالتدريبات الجماعية قبل مواجهة القادسية.

وكان الهلال قد واصل تحضيراته أمس بحصة تدريبية، اعتمدت على القوة والكرات الهوائية، واختتمت بمناورة طبق من خلالها المدرب العديد من الجمل التكتيكية، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة.

ويأمل الهلال تحقيق الفوز في المباراة من أجل مواصلة التواجد على صدارة ترتيب جدول دوري الأمير محمد بن سلمان.

المصدر