• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
القادسية يطالب النصر والإتحاد بـ21 مليون ريال

القادسية يطالب النصر والإتحاد بـ21 مليون ريال


القادسية يطالب النصر والإتحاد بـ21 مليون ريال





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


تستعد إدارة نادي القادسية لتقديم شكوى لدى الإتحاد السعودي لكرة القدم، تطالب فيها بإلزام نادي النصر بدفع عشرة ملايين ريال تمثل الدفعة الثانية من صفقة انتقال خالد الغنام من القادسية إلى النصر.

وكان النصر قد أبرم عقدًا يقضي بانتقال خالد الغنام إلى صفوفه مقابل دفع 15 مليون ريال، دفع منها خمسة ملايين ريال وتبقت عشرة ملايين أخرى لم يتم سدادها حتى الآن على الرغم من أن الموعد المحدد لدفعها كان نهاية أغسطس الماضي.

وفي محاولة لحل المشكلة اتفاق ناديا النصر والقادسية على تأجيل دفع المبلغ إلى يناير الماضي وهو ما لم يحدث، ما دفع إدارة القادسية إلى البدء في اتخاذ خطوات تقديم شكوى لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم حفاظًا على حقوق النادي.

وكان النصر قد قام بضم خالد الغنام في يناير 2020 بعقد مدته خمس سنوات.

وفي السياق نفسه، تسعى إدارة القادسية للحصول على 11 مليون ريال من نادي الإتحاد تمثل بقية مستحقات النادي في صفقة انتقال هارون كمارا إلى “العميد”.

وفي هذا الإطار، وجه ناصر الدغيثر رئيس نادي القادسية، خطابًا إلى لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم يطالب فيه بتنفيذ العقوبات الموقعة على نادي اتحاد بعد انتهاء المهلة المحددة مسبقًا في قضية انتقال كمارا.

وكانت غرفة فض المنازعات قد أصدرت قرارًا في يناير الماضي دون أن يستأنف نادي الإتحاد على هذا القرار في المدة القانونية، لتبدأ مهلة الثلاثين يومًا من أجل سداد مبلغ 11 مليون ريال اعتبارًا من يوم 9 فبراير وهي المهلة التي انتهت يوم الأربعاء الماضي.

ويؤكد مسئولو نادي القادسية أنهم حاولوا التواصل مع رئيس نادي الإتحاد والرئيس التنفيذي من أجل جدولة المبلغ لحل الأزمة دون أن يتجاوب مسئولو الإتحاد لهذا الحل، ما دفع نادي القادسية لمطالبة لجنة الانضباط بضرورة تطبيق العقوبات المنصوص عليها في القرار الصادر في قضية هارون كمارا.

اقرأ أيضًا

«الرياضة» توافق على تأسيس شركة القادسية الاستثمارية

بالفيديو.. هوفارت يحسم الجدل بشأن الرحيل عن النصر

رودريجيز: سييرا لم يستلطفني فتركت الاتحاد.. وجوميز خطف مني جائزة أفضل لاعب

المصدر