• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
الهلال يتلقى ضربة مزدوجة قبل صدام السوبر السعودي

الهلال يتلقى ضربة مزدوجة قبل صدام السوبر السعودي


الهلال يتلقى ضربة مزدوجة قبل صدام السوبر السعودي





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، الخميس، ضربة موجعة، بعد تأكد غياب الثنائي علي آل بليهي ومتعب المفرج، عن المباراة المرتقبة أمام الجار اللدود النصر، مساء السبت المقبل، في كأس السوبر السعودي.

وأدى أزرق الرياض، مساء اليوم الخميس، المران الرئيس؛ استعدادًا لنهائي كأس السوبر المحلي، أمام فارس نجد، على ملعب الملك فهد الدولي «الدرة»، في مهمة البحث عن اللقب الرابع تواليًا في آخر موسمين.

وكشف الزعيم، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن قلب دفاع الفريق علي آل بليهي، واصل البرنامج التأهيلي بالجري، إلى جانب أداء تدريبات لياقية متنوعة، وهو ما يوثق الخروج من حسابات قمة الدرة.

ولم تتوقف خسائر حامل لقب دوري المحترفين السعودي، عند حدود غياب آل بليهي، حيث يفتقد الفريق جهود المفرج، الذي لم يشارك هو الآخر في المران الجماعي، نظير معاناته من إصابة على مستوى العضلة الخلفية.

وتركزت الحصة التدريبية على الجانبين الفني والتكتيكي، قبل أن يطبق الجهاز الفني تدريبات لياقية وتكتيكية متنوعة.

وفرض لوشيسكو، مناورة على جزء من الملعب، وطبَّق اللاعبون عددًا من الجمل الفنية التي يود الجهاز الفني انتهاجها في موقعة السوبر، في ظل صعوبة المواجهة التي يبحث خلالها عن الثأر لتتابع النكبات في آخر 3 مواجهات لحساب ديربي الرياض.

ويتربع الهلال على عرش المتوجين بكأس السوبر المحلي، بعدما انتزع اللقب في مناسبتين موسمي 2015، و2018، فيما حصل أصفر الرياض على البطولة مرة واحدة فقط في العام الماضي، ليتساوى مع الأهلي والشباب والفتح.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. مدرب النصر يتوعد الهلال في موقعة السوبر السعودي

الهلال والنصر يتَّفقان على التفاصيل الفنية لقمة كأس السوبر

المصدر