• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
بالفيديو.. مدرب الاتحاد يكشف سر الخروج المخيب من كأس الملك

بالفيديو.. مدرب الاتحاد يكشف سر الخروج المخيب من كأس الملك


بالفيديو.. مدرب الاتحاد يكشف سر الخروج المخيب من كأس الملك





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


أعرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لفريق الاتحاد، عن حزنه الشديد للخروج المخيب من كأس خادم الحرمين الشريفين، مشددًا على أن الفريق طوى صفحة الخسارة أمام الفتح من أجل التركيز على 8 نهائيات فاصلة قبل ختام الموسم.

وودَّع العميد بطولة كأس الملك بعد 120 دقيقة من الأشغال الكروية الشاقة، بعدما انقاد إلى الخسارة أمام ضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، لحساب ربع نهائي المسابقة.

وأوضح كاريلي، في تصريحات عبر برنامج «الديوانية» على القنوات الرياضية السعودية: «الفريق افتقد التركيز بسبب النتائج الإيجابية التي حققها مؤخرًا في الدوري، وخاصةً أمام الشباب. وهذه المشكلة كانت واضحة اليوم أكثر من أي وقتٍ مضى».

وأشار المدرب البرازيلي إلى أن المفاجآت تظل حاضرة بقوة في مباريات الكأس، وهو ما حدث أمام الفتح؛ حيث نجح الفريق في تحقيق فوز عريض قبل أيام على حساب النموذجي برباعية في الدوري، واليوم يسقط أمام الفريق نفسه بثنائية.

وأضاف مدرب النمور: «أعتقد أن الفريق عانى من الثقة الزائدة من جانب بعض اللاعبين، على الرغم من التأكيد قبل المباراة أن الاتحاد يترقب خوض 11 مباراة متبقية لحساب جميع المسابقات حتى ختام الموسم، يجب التعامل معها باعتبار أن كل لقاء نهائي».

وتابع البرازيلي: «الآن بعد الخروج المخيب من الكأس، يتبقى أمام الفريق 8 مباريات فقط، بواقع 7 في دوري المحترفين، بجانب نهائي البطولة العربية للأندية، ويجب على اللاعبين أن يتعاملوا بجدية أكثر من أجل الخروج من الموسم بأكبر المكاسب».

وختم كاريلي تصريحاته: «أتمنى من جميع اللاعبين طي صفحة الخسارة أمام الفتح سريعًا، والتعلم من هذا الدرس القاسي، وأن يمحوا من الذاكرة ما حدث في مباراة الكأس مع الاستفادة من الأخطاء، من أجل التركيز على مباراة الرائد الهامة في الدوري».

ويحتل النمور المركز الثالث على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط خلف ثنائي الصدارة الهلال والشباب، ويسعى إلى تضييق الخناق على القمة بالفوز خارج الديار على الرائد، السبت المقبل.

شاهد الفيديو

اقرأ أيضًا:

حجازي يقود كتيبة الاتحاد في مهمة الفتح.. وتشكيل متوازن من فيريرا

بالفيديو.. الفتح يفجر المفاجأة ويقصي الاتحاد من كأس الملك



المصدر