• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
بالفيديو.. مدرب النصر يتوعد الهلال في موقعة السوبر السعودي

بالفيديو.. مدرب النصر يتوعد الهلال في موقعة السوبر السعودي


بالفيديو.. مدرب النصر يتوعد الهلال في موقعة السوبر السعودي





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


اعترف الكرواتي ألين هوفارت المدير الفني لفريق النصر، بصعوبة المهمة أمام الجار اللدود الهلال، على شرف كأس السوبر السعودي، مشددًا على أن العالمي جاهزٌ لتلك الموقعة المهمة من أجل استكمال سلسلة الانتصارات وحصد اللقب الثمين في النهاية.

ويترقَّب النصر وصيف الموسم الماضي، موعدًا ثأريًّا أمام الجار اللدود (الهلال)، مساء السبت المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي «الدرة»، في ديربي الرياض الكبير، في نهائي كأس السوبر السعودي، من أجل حصد أول ألقاب الموسم.

وأوضح هوفارت، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، اليوم الخميس: «من خلال المباريات الخمس التي أمضيتها مع العالمي، تعرَّفت على إمكانات عناصر الفريق بشكل فردي. وأعتقد أننا طوال تلك الفترة كنا نستعد تدريجيًّا لخوض غمار موقعة كأس السوبر».

وأضاف المدرب الكرواتي: «حرصنا على أن نتعامل مع كل مباراة على حدة؛ من أجل الخروج بأكبر المكاسب الممكنة. ودون شك كنا محظوظين بالتوفيق في تلك الخطوات، وأترقب أن نواصل هذا النجاح في المباراة المقبلة أمام الهلال وانتزاع لقب السوبر».

وحول صعوبة المواجهة أمام الغريم التقليدي، قال هوفارت: «نحن على علم بأن الفريق مقبل على مباراة ديربي من العيار الثقيل أمام الهلال، وتُعد من أقوى المباريات في المملكة.. ودون شك، النصر جاهز تمامًا لخوض تلك المباراة القوية».

وأكمل مدرب أصفر الرياض: «أنا سعيد أن يخوض الفريق مثل تلك المحطات المهمة أكثر من مرة في الموسم الواحد؛ لأنها تمثل حافزًا إضافيًّا أكبر بكثيرٍ من باقي المباريات، وأعتقد أن كافة مكونات النادي ستكون على قدر هذا الموعد الكبير».

وبشأن استعادة ذاكرة الانتصارات في الجولات الأخيرة بعد البداية المتعثرة، وحلم الحصول على أول لقب مع فارس نجد؛ أردف ألين: «منذ أتيت إلى نادي النصر وأنا أدرك جيدًا حجم المقعد الذي أجلس عليه الآن؛ حيث تترقب الجماهير دائمًا تحقيق الفوز، وأتمنى أن تكتمل جمالية اللوحة بمتابعة سلسلة الانتصارات التي حققناها مؤخرًا، وتحقيق لقب السوبر».

وتابع: «بالتأكيد أنا سعيد لعودة الحماس إلى مدرج الشمس بعد البداية المخيبة من أجل الوقوف خلف الفريق، وتقديم الدعم الكامل لتحقيق النتائج الإيجابية، وآمل أن نكون على قدر التطلعات. وفي النهاية، أنا سعيد بالأجواء الرائعة داخل النادي، وحالة التوحد التي ترسم العلاقة بين النادي والجمهور، وجاهزون لأي تحدٍّ».

وختم هوفارت تصريحاته، بتوجيه رسالة إلى جمهور النصر: «دائمًا ما أطالب اللاعبين بتقديم أقصى ما لديهم، وبذل الجهد من أجل إسعاد الجماهير التي تستحق ذلك. وعندما يقاتل الفريق ويبذل كل قطرة عرق بحثًا عن الفوز، عندها أشعر بلذة الفوز بغض النظر عن نتيجة المباراة».

ويدخل فارس نجد قمة كأس بيرين للسوبر السعودي، وهو حاملٌ لقب البطولة، بعدما حسم النسخة الماضية على حساب التعاون بطل كأس الملك الموسم الفائت، بركلات الترجيح، بعد انتهاء زمن المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف.

ويتربع الهلال على عرش المتوجين بكأس السوبر المحلي، بعدما انتزع اللقب في مناسبتين موسمي 2015، و2018، فيما حصل أصفر الرياض على البطولة مرة واحدة فقط في العام الماضي، ليتساوى مع الأهلي والشباب والفتح.

اقرأ أيضًا:

الهلال والنصر يتَّفقان على التفاصيل الفنية لقمة كأس السوبر

عقد جديد ومزايا إضافية.. الكشف عن تفاصيل أزمة مايكون مع النصر

المصدر