• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
بيان ناري من الشباب بسبب «أخطاء» كلاسيكو الشرائع.. ويقرر الاستعانة بحكام أجانب

بيان ناري من الشباب بسبب «أخطاء» كلاسيكو الشرائع.. ويقرر الاستعانة بحكام أجانب


بيان ناري من الشباب بسبب «أخطاء» كلاسيكو الشرائع.. ويقرر الاستعانة بحكام أجانب





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


أعربت إدارة نادي الشباب، اليوم الخميس، عن استنكارها واستيائها الشديد من الأخطاء التحكيمية المؤثرة، التي صاحبت مواجهات الفريق، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، خصوصًا في المواجهات الأخيرة.

وسقط الشباب في فخ الخسارة أمام مضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة قمة الجولة الثالثة والعشرين التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الشرائع، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح أبيض الرياض، في بيان رسمي عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «ساهمت الأخطاء التحكيمية المؤثرة بشكل كبير ومباشر في التأثير على نتائج المباريات، وذلك بإجماع المحللين التحكيميين، وباعتراف من لجنة الحكام، كما حدث في مواجهة الفريق أمام القادسية».

وأضاف البيان: «تعتزم إدارة الشباب الاستعانة بالحكام الأجانب فيما تبقى من مواجهات، وذلك بعد أن وضعت في السابق ثقتها بالحكم المحلي، والتي لم تكن في محلها ولمن يستحقها، كما أن الإدارة تراقب باستغراب عدم معاقبة أو محاسبة الحكام المخطئين من قبل لجنة الحكام».

واستنكر الليوث: «مكافأة الحكام المخطئين بتكليفهم بمباريات أخرى، متجاهلة أخطائهم التي ساهمت في خسارة الفريق لعدد من النقاط خلال الفترة الماضية؛ ما يؤثر على عدالة المنافسة، على الرغم من توافر أحد التقنيات لمساعدة الحكام على اتخاذ القرارات الصحيحة».

وختم البيان: «لجنة الحكام تفتح بذلك المجال لارتكاب مزيد من الأخطاء المؤثرة التي تؤثر على ترتيب الدوري، وإننا نختم بياننا هذا لنؤكد به على عزيمة فريقنا وبهمة لاعبيه على تخطي الصعاب بتوفيق من الله العلي القدير.. وحسبنا الله ونعم الوكيل».

وتجمد رصيد الشباب عند 45 نقطة، باتت معها صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مهددة بقوة من جانب الهلال، في ظل فارق النقاط الثلاث أمام الهلال، بينما اقتحم الاتحاد الصراع بقوة، بعدما حرك عداد النقاط إلى الرقم 41 في المركز الثالث.

اقرأ أيضًا:

النمر تغلب على الليث في كلاسيكو الاتحاد والشباب

التعادل الإيجابي يحكم النصف الأول من قمة الاتحاد والشباب





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


المصدر