• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
«جنازة أتلتيكو مدريد» في لندن تتصدر صحف إسبانيا

«جنازة أتلتيكو مدريد» في لندن تتصدر صحف إسبانيا


«جنازة أتلتيكو مدريد» في لندن تتصدر صحف إسبانيا





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


انشغلت صحف  الرياضة الإسبانية الصادرة اليوم الخميس، بخروج أتلتيكو مدريد من دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي، الذي أكرم ضيافة «الروخيبلانكوس» بهدفين نظيفين في إياب ثمن النهائي، معززًا انتصاره ذهابًا بهدف دون رد.

تحت عنوان «جنازة في لندن»، افتتحت صحيفة «أس» عددها مع نشر صورة للاعبي أتلتيكو عقب الهزيمة الليلة الماضية، مبرزة تفوق تشيلسي بفارق كبير لم يمنح خيارات لأتلتيكو مدريد.

كما تحدثت الصحيفة عن قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا التي ستقام غدًا الجمعة، فقالت إن مانشستر سيتي والبايرن وبي إس جي وبورتو ودورتموند وتشيلسي وليفربول، منافسون محتملون لريال مدريد في ربع النهائي.

كما كشفت «أس» عن مشكلة بين ريال مدريد وبلجيكا بسبب إيدن هازارد، مشيرةً إلى أن النادي لا يؤيد خضوعه لجراحة.

أما فيما يخص التطورات في نادي برشلونة، فقد أشارت الصحيفة الإسبانية إلى تولي جوان لابورتا رئاسة النادي، مبرزةً أن الرئيس الجديد بدأ ولايته بغمزة إلى ليو ميسي؛ حيث أكد أنه لن يترك النجم الأرجنتيني يرحل.

من جانبها، افتتحت صحيفة «ماركا» عددها بعنوان «كل شيء يتجه نحو الليجا»، في إشارةٍ إلى المسابقة التي يتصدرها أتلتيكو مدريد ولم يعد ينافس على سواها هذا الموسم.

واعتبرت الصحيفة أن أتلتيكو كان أقل كثيرًا من تشيلسي، وبات يعلم ماذا ينتظره، مشيرةً إلى أن فريق «التشولو» ظهر باهتًا وغير هجومي، كما كان بعيدًاً للغاية عن تحقيق «ريمونتادا».

أما الصحف الكتالونية ففانشغلت بقدر أكبر بتنصيب رئيس برشلونة الجديد؛ حيث افتتحت «موندو ديبورتيفو» صفحتها الرئيسية بعنوان «لابورتا رئيسًا».

وبالطريقة نفسها، استهلَّت صحيفة «سبورت» عددها بتسليط الضوء على لابورتا الذي أكدت أنه تولى الرئاسة بخطاب متفائل وعاطفي، مبرزةً ما قاله عن البرغوث الأرجنتيني حين صرح قائلًا: «أنا هنا لمحاولة إقناع ليو بالبقاء.. أقدرك كثيرًا والبرسا يحبك جدًّا».

اقرأ أيضًا:

مهاجم أتلتيكو مدريد يُنعش خزانة برشلونة الخاوية

المصدر