• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
رابع المطرودين.. العين السعودي يقرر رسميًّا إقالة المدرب الألماني

رابع المطرودين.. العين السعودي يقرر رسميًّا إقالة المدرب الألماني


رابع المطرودين.. العين السعودي يقرر رسميًّا إقالة المدرب الألماني





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


في خطوة ترقبها جمهور الباحة، قررت إدارة نادي العين، الخميس، رسميًّا إقالة المدير الفني الألماني مايكل سكيبه، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، في ظل تراجع نتائج أبناء خميس مشيط وتذيل ترتيب دوري المحترفين السعودي.

وأعلن العين، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «قرر مجلس إدارة النادي برئاسة مازن بن رداد، إقالة سكيبه، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، وتقديم الشكر له على ما قدم في المرحلة الماضية».

وأضاف البيان المقتضب: «يوضح مجلس إدارة العين أن قرار إقالة المدير الفني الألماني جاء كمحصلة للنتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخرًا»، والتي كلفت الفريق التراجع إلى ذيل ترتيب دوري المحترفين.

ويحتل أبناء الباحة المركز السادس عشر الأخير على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 10 نقاط، جمعها من ثلاثة انتصارات، وتعادل وحيد، فيما تكبَّد الفريق 11 هزيمة حتى الآن.

وتولى سكيبه، صاحب الـ55 عامًا، مهمة تدريب العين في أكتوبر الماضي، بعد فك الارتباط مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني للشباب، ليقود الفريق في 16 مباراة، حقق خلالها الفوز في 4 مناسبات فقط، وعجز عن تفادي الخسارة في آخر 5 مواجهات.

وبات المدرب الألماني، رابع الراحلين عن مقعد المدير الفني في الموسم الحالي، بعد البرتغالي روي فيتوريا الذي فض الشراكة مع النصر بعد البداية الكارثية التي تُعد الأسوأ في تاريخ العالمي، والجزائري نور الدين بن زكري الذي غادر ضمك بعدما قاد الفريق لقاع الترتيب، والبرتغالي بيدرو كايشينيا، الذي عجز عن قيادة الشباب إلى نهائي البطولة العربية.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. لوشيسكو يتجاهل «ثأر» النصر ويتمسك برابع الألقاب

مادو: كأس السوبر من نصيب النصر.. وهوفارت «نقطة تحول»

المصدر