• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
رانيا يوسف تثير الجدل مرة أخرى باتهام نزار الفارس بالتحرش بها

رانيا يوسف تثير الجدل مرة أخرى باتهام نزار الفارس بالتحرش بها


رانيا يوسف تثير الجدل مرة أخرى باتهام نزار الفارس بالتحرش بها



رانيا يوسف تثير الجدل مرة أخرى باتهام نزار الفارس بالتحرش بها


© ليالينا
رانيا يوسف تثير الجدل مرة أخرى باتهام نزار الفارس بالتحرش بها


مازالت تصريحات الفنانة رانيا يوسف تثير الجدل والتي بدأت منذ الإعلان عن مقطع من لقاء لها مع المذيع نزار الفارس في قناة الرشيد العراقية.  أدلت رانيا يوسف خلال اللقاء بسلسلة من التصريحات المثيرة حول مفاتن جسدها وضرورة إبرازها معلقة عليها: “وأما بنعمة ربك فحدث” وهو ما عرضها للانتقاد من الكثيرين وطالب بعض رواد التواصل الاجتماعي بتدخل نقابة المهن التمثيلية واتخاذ إجراء ضدها في حين ذهب البعض الأخر لحبسها بسبب إدلائها بتصريحات دينية واتهمها البعض بالإساءة للدين الإسلامي.

رانيا يوسف تتهم نزار الفارس بالتحرش بها 

دفع الهجوم العنيف على رانيا يوسف لتبرير ما حدث في اللقاء التلفزيوني مؤكدة أنها تعاملت بعفوية وطيبة شديدة. 

واضافت أن بناتها أكدوا لها أن السؤال الذي استقبلته عن مؤخرتها ما هو الا تحرش بها وكان يجب الا تكمل الحوار مع المذيع، موضحة أنها كانت حسنة النية في ردودها ولم تتوقع أن تطلق هذه الحلقة حلقة المؤخرة. 

وأشارت: “أنا بتعامل بالعفوية ونقابة الممثلين عارفين أن الموضوع مش مقصود، وأنا مش بنت إمبارح، ودي ضريبة شهرة وضريبة نجاح والناس بتبقي عايزة تستغل نجاحك وأنا متضايقة من عفويتي ومن طيبتي ومن استغلال حسن نيتي بالشكل ده”.   وأضافت أن المشاهد للحلقة يستطيع أن يشعر بأنها تورطت، مؤكدة أنها ظهرت بملابس عادية ولم تكن تريد أن تتحول إلى تريند وأن هدفها من الحلقة هو تلبية طلب مذيع البرنامج لأنه قال لها إن لها في العراق جمهور كبير ويحب أن يراها.  وأكدت رانيا يوسف إلي أن المذيع طوال الوقت كان يسألها أسئلة في الحياة الشخصية لزملائها، مين متجوز مين عرفي” رغم أنها قالت له إن الأمر ليس لها دخل بها وأنها لا تتحدث في السياسة أو الدين. 

رانيا يوسف عن مشاهد الإغراء: مفيهاش مشاعر

و صرّحت الفنانة رانيا يوسف عن استعدادها لتصوير مشاهد الإغراء والقبلات في أعمالها. 

وقالت رانيا يوسف: “كل التفاصيل عند المخرج، هو يحدد لنا هنعمل إيه ويحدد زاوية التصوير ونوع العدسة، إحنا بس ننفذ ما يقوله المخرج لنا”. 

شاهدي أيضاً: رانيا يوسف عن تصريحاتها المثيرة للجدل: تم استغلالي

وتابعت رانيا يوسف قائلة:” مشاهد الإغراء مش بيكون فيها مشاعر، وبيتم تصويرها على أكثر من مرة، وقدام كل فريق العمل اللي بيكون واقف خلف الكاميرات”. 

وأردفت :” كل لقطة نقدمها من أجل ثواني على الشاشة، والمشهد بيتقطع أكتر من مرة لتغيير عدسة أو إضاءة، إزاي هتسيطر علينا المشاعر وسط كل ده؟”. 

وعن تدخلها في أدوار زملائها قالت رانيا يوسف أنها لا تتدخل نهائيا، هي فقط تقرأ السيناريو وعند تتعاقدها عليه تنفذ الدور دون تدخل في اختيار أبطال العمل. 

رانيا يوسف عن الحجاب: ليس فرضاً 

وأعلنت رانيا يوسف رفضها التام للحجاب، وقالت إنه شيء فُرض على المصرين من أواخر السبعينات والثمانيات من القرن الماضي. 

وقالت رانيا يوسف خلال مقطع فيديو من مقابلتها مع الإعلامي نزار الفارس، أن الحجاب لا علاقة له بستر المرأة وأنه لا يزيد من ستر المرأة شيء. 

وأضافت أن زوجات علماء الأزهر لم يرتدين الحجاب، كما قالت إنها تتحدى أي أحد يخرج صورة لامرأة محجبة وسط جمهور حفلات أم كلثوم. 

وبالأخير قالت رانيا يوسف أن الحجاب ليس فرضًا في الإسلام وإلا كان تم فرضه بشكل مباشر على جميع المسلمين. 

رانيا يوسف تثير الجدل بفيديو جريء تتحدث فيه عن مفاتنها

وأشعلت رانيا يوسف، مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث بجرأة عن أنوثتها، لتتعرض لانتقادات واسعة ويتبادل مستخدمو السوشيال ميديا بكل منصاتها مقطع الفيديو ما بين السخرية والانتقادات الواسعة. 

وظهرت رانيا يوسف وهي تتحدث عن مفاتنها بجرأة، فعندما سألها مقدم البرنامج عن أسباب ارتدائها لفساتين تبرز مفاتنها، لترد عليه النجمة المصرية قائلة: “مش أنا لوحدي اللي بلبس حاجات تبين مفاتني كل الفنانات بيلبسوا كدة.. يمكن علشان أنا مؤخرتي مميزة شوية!”. 

رانيا يوسف تتهم نزار الفارس باستغلالها

وبعد أن انتشرت مؤخراً تصريحات للفنانة رانيا يوسف أثارت الجدل أثناء لقائها مع برنامج “مع الفارس” الذي يُقدمه الإعلامي نزار الفارس ويُعرض على إحدى القنوات العراقية. 

حيث قالت رانيا إنها تتبرأ من تلك التصريحات المثيرة والتي تحدثت فيها عن مفاتنها. 

وكشفت رانيا يوسف أنها لم تتعامل مع مقدم البرنامج بالذكاء الكافي مع اسئلة المذيع الجريئة، وأن كل ما فكرت فيه هو أن أي رد فعل سلبي منها قد يتسبب في أزمة بين مصر والعراق. 

شاهدي أيضاً: نقابة المهن التمثيلية تعلق على فيديو تباهي رانيا يوسف بمفاتن جسدها

وحاولت رانيا مجاراة المذيع في هذه الأسئلة بشكل يجعل المقابلة تمر مرور الكرام دون حدوث أي مشاكل. 

وأضافت رانيا أنها أعلمت المذيع اعتراضها بعد نشر الإعلان الدعائي للحلقة المثيرة للجدل، لكنه أكد لها أن الجمهور سوف ينسى الإعلان عقب عرض الحلقة. 

وقالت إنها شعرت أنه يستغلها من أجل إثارة الجدل وجذب انتباه مواقع التواصل الاجتماعي ليكون البرنامج حديث الجمهور. 

حيث اعتبرت رانيا أن هذه الحلقة تم عرضها بشكل معين حتى تخدم أهداف يرغب بها المذيع، لكي نسب مشاهدة عالية. 

وتصدرت رانيا يوسف الأيام الماضية، محركات بحث جوجل، بسبب تصريحاتها الأخيرة عن تميز مؤخرتها بحسب قولها فى أحد اللقاءات التليفزيونية، وهو ما دفع بعض رواد السوشيال ميديا لمهاجمتها بضراوة، بالإضافة إلى مهاجمة بعض الفنانين، حيث قال الفنان حسن يوسف: “ما هو موقف نقابة الممثلين من تلك التصريحات؟” . 

وكان للفنان حسن يوسف موقف صريح من تلك التصريحات وقالت في تصريحات صحفية أن نقابة المهن التمثيلية والدكتور أشر زكي نقيب الفنانين يجب أن يحقق في هذا الأمر لان ما تقوله رانيا يوسف لا يسئ لها فقط بل يسئ لكافة الفنانين. 

المزيد:

زينة ترفض الزواج مرة أخرى: هل تسبب أحمد عز في هذا القرار؟

بدون كلمات: هكذا ودعت فيروز رفيق دربها إلياس الرحباني

علا الفارس تتصدر التريند في السعودية لهذا السبب

جويل بفستان أحمر قصير يكشف رشاقتها وخسارتها الكبيرة للوزن

روان بن حسين تخطف الأنظار بإطلالة هندية

شبهها متابعوها بشهاب ملح إنستقرام: أمل العوضي تثير الجدل بإطلالة جديدة

تامر أمين لـ رانيا يوسف: لسانها بينقط مصايب

التعليق الأول من محمد سليمان “هاني” في مسلسل هذا المساء

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

المصدر