• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
رونالدو يخرج عن صمته لأول مرة منذ وداع يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا

رونالدو يخرج عن صمته لأول مرة منذ وداع يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا


رونالدو يخرج عن صمته لأول مرة منذ وداع يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا



كريستيانو رونالدو


© طلال أبو سيف
كريستيانو رونالدو

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي عن صمته لأول مرة منذ وداع البيانكونيري لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك من خلال رسالة نشرها عبر حسابته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال رونالدو عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: الأهم من عدد السقوط الذي تتعرض له في الحياة، هو مدى سرعة وقوة الوقوف على قدميك.. الأبطال الحقيقيون لا ينكسرون أبدًا! ينصب تركيزنا بالفعل على كالياري، وفي صراع الدوري الإيطالي، وفي نهائي كأس إيطاليا وفي كل شيء لا يزال بإمكاننا تحقيقه هذا الموسم.

وأضاف: صحيح أن الماضي ينتمي إلى المتاحف (يجب أن أقول!)، لكن لحسن الحظ، كرة القدم لها ذاكرة.. وأنا كذلك! لا يمكن حذف التاريخ، فهو يكتب كل يوم بمرونة وروح الفريق والمثابرة والكثير من العمل الجاد. وأولئك الذين لا يفهمون هذا، لن يحققوا المجد والنجاح أبدًا.

وأصبح مستقبل كريستيانو رونالدو في يوفنتوس محط تساؤلات بعد الخيبة الثالثة على التوالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا للنجم البرتغالي المنضم بثمن باهظ إلى صفوف فريق السيدة العجوز من أجل رفع الكأس ذات الأذنين الطويلتين المستعصية على عمالقة إيطاليا لمدة ربع قرن.

وتبخر حلم يوفنتوس في نيل لقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ عام 1996 بخروجه للمرة الثانية على التوالي من الدور الثمن النهائي، رغم فوزه 3-2 بعد التمديد على ضيفه بورتو البرتغالي المنقوص بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 54 في تورينو، وذلك لخسارته 1-2 ذهابا في بورتو.

فشل الهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الذي وقع مقابل 100 مليون يورو (117 مليون دولار) في صيف 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني على الخصوص من أجل الظفر باللقب القاري، في التسجيل في أي من مباراتي الدور ثمن النهائي للمرة الأولى منذ 16 عامًا.

المصدر