• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
ريال مدريد يستهدف صفقة إفريقية مدوية لتدعيم خط الوسط

ريال مدريد يستهدف صفقة إفريقية مدوية لتدعيم خط الوسط


ريال مدريد يستهدف صفقة إفريقية مدوية لتدعيم خط الوسط



ريال مدريد


© إسلام حجازي
ريال مدريد

يرغب ريال مدريد تحت قيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان في تدعيم مركز خط الوسط خلال الفترة المقبلة، نظرًا لتقدم عمر لوكا مودريتش صاحب الـ 35 عاما، ليكون بديلا له.

وحددت إدارة ريال مدريد في وقت سابق لاعبان من أجل التعاقد مع أحدهما وهما الفرنسيان بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد وكامافينجا لاعب فريق رين الفرنسي.

ووضع مسؤولو نادي ريال مدريد، إدارة ميلان تحت التهديد في ظل الرغبة في التعاقد مع الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط الفريق الإيطالي والذي يعد أبرز عناصر الفريق في الوقت الحالي.

وتريد إدارة ريال مدريد ضم كيسي بالتزامن مع رغبة إدارة ميلان في تجديد عقد اللاعب، وهو ما يضع مسؤولي الفريق الإيطالي تحت الضغط لتقديم العرض المناسب للاعب والحصول على توقيعه من أجل الحفاظ على القوام الأساسي.

يريد ميلان إغراء كيسي من أجل الاستمرار مع الروسونيري، حيث ينتهي عقد اللاعب مع النادي عام 2022، وترغب الإدارة في تقديم عقد جديد للاعب من أجل الاستمرار مع الفريق.

وتدرس إدارة ميلان التقدم بعرض لفرانك كيسي بأن يوقع على عقود الاستمرار مع الفريق لمدة 5 مواسم مقبلة مقابل 4 مليون يورو سنويا.

ويأمل المدير التقني لميلان باولو مالديني إخماد شائعات رحيل فرانك كيسي من خلال تمديد عقده مع الروسونيري.

وقال مالديني: «نعمل على التوصل لاتفاق مع كيسي من أجل تمديد عقده بالإضافة إلى لاعبين لديهم حالة مماثلة مثل كالابريا الذي ينتهي عقده في 2022 هو الآخر».

وارتفع مستوى فرانك كيسي مع ميلان خلال هذا الموسم وهو ما جعله هدفا لجميع الفرق الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد، حيث استطاع أن يجذب انتباه المدير الفني للفريق زين الدين زيدان.

وظهر كيسي بشكل مؤثر مع ميلان هذا الموسم في الدوري حيث خاض اللاعب 26 مباراة، بواقع 2240 دقيقة، حيث استطاع أن يسجل خلالها 9 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 3 تمريرات حاسمة.

ويتواجد ميلان هذا الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، جمعها الفريق من 27 مباراة، حيث حقق الفوز في 17 مباراة، بينما تعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في 5 مباريات، وسجل لاعبوه 50 هدفا واستقبلت شباكه 31 هدفا.

المصدر