• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
سيتي يتلقى ضربة موجعة قبل ديربي مانشستر

سيتي يتلقى ضربة موجعة قبل ديربي مانشستر


سيتي يتلقى ضربة موجعة قبل ديربي مانشستر





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


تلقى فريق مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، ضربة موجعة قبل موقعة ديربي مانشستر، بعدما كشفت نتائج فحوص فيروس كورونا المستجد، إصابة الحارس البديل سكوت كارسون، ولاعب الوسط كول بالمر، إلى جانب عضو بطاقم الفريق، قبل ساعات من مواجهة يونايتد، في قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

وزادت متاعب المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بعد انضمام الثلاثي إلى القائمة المتزايدة للمصابين بالعدوى داخل النادي؛ حيث افتقد سيتي 6 لاعبين بسبب الفيروس التاجي خلال فوزه بثلاثية مقابل هدف على تشيلسي في الدوري الممتاز مطلع الأسبوع.

وكشف الفريق السماوي، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني، أن المصابين سيخضعون لفترة عزل منزلي، وفقاً لبروتوكولات الدوري الإنجليزي الممتاز والحكومة البريطانية.

وكانت مباراة سيتي ضد إيفرتون، الأسبوع الماضي، تأجلت إلى إشعار آخر؛ بسبب تعدد الحالات الإيجابية لعدوى «كوفيد-19»، كما عانت أندية مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد وفولهام من انتشار الفيروس بصفوفها.

واعترف الدوري الإنجليزي الممتاز، في وقت سابق، تسجيل 40 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، وهو أعلى معدل إصابة في أسبوع واحد هذا الموسم، وذلك بعد جولتين من الفحوصات الأسبوع الماضي.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على جاره اللدود يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي تُقام على ملعب أولد ترافورد «مسرح الأحلام»، ضمن منافسات نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتجاوز فريق مانشستر يونايتد عقبة إيفرتون بهدفين نظيفين، في ربع النهائي، فيما تغلب مانشستر سيتي على آرسنال 4-1، في الطريق صوب المحطة قبل الختامية التي تحمل طابع الندية والقوة، خاصة وأن الفريقين يسيران بمستوى ثابت في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز في آخر مباراتين بالدوري الإنجليزي، على حساب وولفرهامبتون بهدف نظيف، ثم أستون فيلا بنتيجة 2-1، على الترتيب بالجولتين 16 و17، أما مانشستر سيتي، فحقق 3 انتصارات متتالية بآخر 3 جولات في البريميرليج، على حساب ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد وتشيلسي على التوالي.

وقفز رجال المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 33 نقطة، خلف المتصدر ليفربول صاحب الـ34 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

اقرأ أيضًا:

مهاجم مانشستر يونايتد على رادار نادٍ سعودي

المصدر