• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
سيكسرز يهزم واشنطن رغم خروج جويل إمبيد للإصابة

سيكسرز يهزم واشنطن رغم خروج جويل إمبيد للإصابة


سيكسرز يهزم واشنطن رغم خروج جويل إمبيد للإصابة



سيكسرز يهزم واشنطن رغم خروج جويل إمبيد للإصابة


© Reuters
سيكسرز يهزم واشنطن رغم خروج جويل إمبيد للإصابة

(رويترز) – أحرز جويل إمبيد 23 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة قبل أن يغادر الملعب إثر إصابته في ركبته اليسرى في الربع الثالث خلال فوز فريقه فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز 127-101 على مضيفه واشنطن ويزاردز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مساء الجمعة.

وسجل البديلان شيك ميلتون وفرقان كوركماز 18 نقطة لكل منهما، بينما أضاف توبياس هاريس 14 نقطة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة.

وأحرز سيث كوري 14 نقطة أيضا وداني جرين 12 نقطة لسيكسرز، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي.

وفاز سيكسرز أيضا في واشنطن في الدور الأول من الموسم لأول مرة منذ نوفمبر تشرين الثاني 2013.

وتصدر راسل وستبروك مسجلي ويزاردز عندما سجل 25 نقطة وصنع ثمانية واستحوذ على خمس كرات مرتدة، بينما أضاف برادلي بيل 19 نقطة رغم الشكوك التي أحاطت بمشاركته قبل المباراة بسبب ألم في ركبته اليسرى، وأحرز روبن لوبيز عشر نقاط.

وتقدم فيلادلفيا 63-53 بعد نهاية الربع الثاني بفضل 19 نقطة لإمبيد، بينما سجل وستبروك وبيل 13 نقطة لكل منهما لإبقاء ويزاردز قريبا نسبيا من منافسه بفارق عشر نقاط.

وتعرض إمبيد للإصابة بعدما وضع الكرة ساحقة في السلة، حيث سقط على ركبته اليسرى وظل على الأرض عدة دقائق وأحاط به بعض اللاعبين مع مدرب الفريق كيفن جونسون قبل أن يدخل غرفة خلع الملابس وهو يعرج قبل 6:20 دقيقة على نهاية الربع الثالث.

وحافظ سيكسرز على هيمنته في الربع الثالث ليتقدم 94-76 في نهاية الربع، وواصل سيطرته على المباراة ليحقق الانتصار.

وسجل جيمي باتلر 28 نقطة ومرر ثمانية وأحرز جوران دراجيتش 20 بين 25 نقطة في الربع الرابع ليفوز ميامي هيت على مضيفه شيكاجو بولز 101-90 ويحقق انتصاره الثالث على التوالي.

وأحرز رودي جاي 19 نقطة بعد مشاركته كبديل بينها 12 نقطة في الربع الرابع ليفوز سان أنطونيو سبيرز على ضيفه أورلاندو ماجيك 104-77.

وفاز دنفر ناجتس خارج أرضه 103-102 على ممفيس جريزليز، كما تغلب نيو أورليانز بليكانز 116-82 على ضيفه كليفلاند كافاليرز.

(إعداد أحمد الخشاب للنشرة العربية)

المصدر