• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
سيميوني ينتقد نفسه بعد سقوط أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية

سيميوني ينتقد نفسه بعد سقوط أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية


سيميوني ينتقد نفسه بعد سقوط أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية



دييجو سيميوني


© حسام نور
دييجو سيميوني

حمل المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني نفسه مسؤولية هزيمة فريقه أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية بهدف دون مقابل على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم «لا ليجا»، على نفسه.

وصرح دييجو سيميوني عقب انتهاء المواجهة التي جمعت أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية، مقيمًا المباراة: «نتحدث عما رأيناه، حيث بدأ إشبيلية المباراة بشكل جيد للغاية مع الكثير من اللعب الجماعي وكان لديه ديناميكية في اللعب والسيطرة المطلقة على مجريات المباراة».

وتابع المدرب الملقب بـ التشولو موجهًا النقد لنفسه: «جاءت ركلة الجزاء، وتصدى لها أوبلاك الرائع، وعندما يقوم المدرب بإجراء تغيير في الدقيقة 30، فذلك لأنه كان مخطئًا».

وواصل: «لقد تحسنا في الشوط الثاني، وأصبحنا أكثر قدرة على المنافسة وقريبين مما نحن عليه، وبدا لنا مرماهم، وكان لدينا هجمتي هيرموسو وكوريا واضحتين تمامًا ولكن لم تكن لدينا القوة، وكان لدينا الشوط الأول حيث لم يتخذ المدرب أفضل القرارات ليكون الفريق على ما يرام».

وأكمل سيميوني حول ما يحتاجه فريقه: «الاستمرار في العمل، والبحث عن ما يجب أن ننمو فيه، والزيادة من الضغط، الذي ولد دائمًا موارد لنا من خلال موهبة اللاعبين لدينا، ونسعى إلى تحسين هذا الأسبوع حيث نلعب ضد ريال بيتيس، وسنفتقر إلى اللاعبين لحصولهم على بطاقات صفراء ونستمر في التفكير في مباراة بمباراة».

وأردف حول اقتراب ملاحقية برشلونة وريال مدريد: «البطولة الاسبانية دائما صعبة حتى النهاية، وعادة تكون بتصدر فريقين، وأحيانًا نكون أقرب كما هو الحال في 2014 أو 2018، ولكن بعد ذلك يكون الأمر دائمًا مسألة اثنين، ونحن نتنافس الآن بشكل غير منتظم، وعلينا أن نجد طريقة كجهاز تدريب حتى يكون اللاعبين كما كانوا في أفضل لحظة لهم في الموسم عندما كانوا جيدين للغاية».

وأختتم حول فقدان لويس سواريز وماركوس يورنتي في المباراة المقبلة أمام ريال بيتيس: «نحن لا نبحث عن أعذار للاعبين الذين لا يستطيعون ذلك، ولن يكون عذرا اليوم أو في المباراة المقبلة، وأما توريرا فقد ظهر الأمر الخاص بوالدته وحتى نهاية الموسم فهو لاعب نأخذه بعين الاعتبار، لكن مع احترام كبير للوقت الصعب الذي عاشه».

المصدر