• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
صباحك أوروبي.. سيتي يراقب راموس.. وفاسكيز يرفض عرض الريال.. وسباق رونالدو وبيليه

صباحك أوروبي.. سيتي يراقب راموس.. وفاسكيز يرفض عرض الريال.. وسباق رونالدو وبيليه


صباحك أوروبي.. سيتي يراقب راموس.. وفاسكيز يرفض عرض الريال.. وسباق رونالدو وبيليه



صباحك أوروبي.. سيتي يراقب راموس.. وفاسكيز يرفض عرض الريال.. وسباق رونالدو وبيليه


© Yallakora.com
صباحك أوروبي.. سيتي يراقب راموس.. وفاسكيز يرفض عرض الريال.. وسباق رونالدو وبيليه

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تحطم لامبورجيني موسيت

تعرض ليس موسيت مهاجم شيفيلد يونايتد الإنجليزي لحادث انتهى بتحطم سيارته من طراز لامبورجيني تماماً.

وقامت الشرطة بالقبض على شخصين في العشرينات من أعمارهم بسبب القيادة بعد شُرب الخمر، ليؤثر ثملهم على قيادتهم ويتسبب في الحادث، ويتضرر مهاجم شيفيلد بسيارته ذات الـ300 ألف إسترليني.

دي بروين يستعد لرفض عرض مانشستر سيتي

يستعد كيفين دي بروين لرفض عرض مانشستر سيتي لتجديد عقده بسبب عدم تقديم راتب كبير للاعب كما ينتظر.

دي بروين يريد أكثر من 280 ألف إسترليني إسبوعياً، حيث يرى أنه يستحق أفضل من ذلك، لوجود عدد كبير من لاعبي البريميرليج يتفوق عليه في الراتب.

ذا صن

مانشستر سيتي يدخل سباق راموس

انضم مانشستر سيتي إلى سباق الأندية الراغبة في الحصول على خدمات سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الصيف المقبل.

اللاعب البالغ 34 عاماً سينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري مع ريال مدريد، ويحق له التوقيع مجاناً خلال يناير الجاري، ويسعى السيتي لضمه مع منافسة من أندية أخرى أبرزها مانشستر يونايتد.

ميرور

تشيلسي يتجه نحو ألابا

يسعى فريق تشيلسي الإنجليزي لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونيخ بصورة مجانية الصيف المُقبل.

ألابا بين النجوم الذي ينتهي تعاقدهم بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحهم أحقية التوقيع المجاني لأي نادٍ في يناير الجاري.

الصحافة الإسبانية

ماركا

فاسكيز يرفض عرض الريال

رفض لوكاس فاسكيز لاعب نادي ريال مدريد، العرض الأول المقدم من إدارة ناديه للحصول على توقيعه بتجديد التعاقد بينهما، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

فاسكيز يرى ضرورة تقديم الريال لعرض أفضل من أجل التوقيع عليه قبل نهاية عقده، بينما إذا لم يصل الطرفين لاتفاق فإن اللاعب سيكون له حق التوقيع لأي ناد خلال يناير الجاري.

خوزيه مطلوب في أتلتيكو

أصبح ويليان خوزيه مهاجم نادي ريال سوسييداد مطلبًا أساسيًا للتعاقد معه في نادي أتلتيكو مدريد خلال الفترة الحالية، في ظل الأداء الذي يقدمه منذ بداية الموسم.

أتلتيكو يريد تدعيم خطه الهجومي في أقرب وقت ممكن، في ظل رحيل دييجو كوستا وعدم وجود مهاجم آخر باستثناء لويس سواريز، مما يزيد ضرورة التعاقد مع مهاجم للفريق.

آس

هالاند لن يرحل للريال

يبدو أن الوقت الحالي ليس مناسبًا لانتقال إيرلينج هالاند من صفوف بروسيا دورتموند إلى ريال مدريد خلال الصيف الحالية، والصفقة ستتأجل لموسم آخر.

مسؤولو دورتموند يرون أن اللاعب سيتأثر بالسلب إذا رحل عن الفريق حاليًا وانتقل إلى نادِ أكبر، وأن اللاعب عليه أن يكون من ‘الطراز العالمي’ من أجل الرحيل لنادِ مثل ريال مدريد.

موندو ديبورتيفو

جوارديولا يراقب راموس

دخل سيرخيو راموس قائد ريال مدريد تحت أنظار بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الذي يترقب موقف اللاعب من التجديد والبقاء مع الفريق أو الرحيل عنه مع نهاية الموسم.

راموس لم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع ريال مدريد، بينما وضعه جوارديولا بين اللاعبين المطلوب التعاقد معه، لكن الشرط الوحيد لإتمام الصفقة هو أن يصبح اللاعب حرًا.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

غياب إبراهيموفيتش

يواصل كل من زلاتان إبراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر وماتيو جابيا وأليكسيس ساليمايكيرز رباعي ميلان التدريب بشكل منفصل قبل مواجهة يوفنتوس بالدوري الإيطالي.

واستكمل السويدي إبراهيموفيتش تدريباته الفردية للتعافي من الإصابة التي تعرض لها ضد نابولي في نوفمبر الماضي، فيما لم تكتمل جاهزية كل من بن ناصر وجابيا وساليمايكيرز.

ويواجه الروسونيري فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري غدا الأربعاء، وتم استبعاد إبراهيموفيتش من مواجهة البيانكونيري حيث يستهدف العودة ضد كالياري في 18 يناير.

لا جازيتا ديللو سبورت

غضب مدافع يوفنتوس

أعرب التركي ميريح ديميرال مدافع يوفنتوس عن غضبه من قلة دقائق مشاركته ويفكر اللاعب في مغادرة في البيانكونيري خلال شهر يناير الجاري.

ويدرس ديميرال الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية لأنه يريد الحصول على فرصة اللعب في مكان آخر، لكن يوفنتوس ليس على استعداد لبيعه.

وخاض الدولي التركي البالغ من العمر 22 عاما تسع مباريات في جميع المسابقات مع يوفنتوس حتى الآن هذا الموسم، لكنه غاب عن نفس عدد المباريات بسبب الإصابات.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

طاقة أمل لباريس

تولي ماوريسيو بوكيتينو مسؤولية تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلفا لتوماس توخيل.

وقال بوكيتينو بعد توليه المسؤولية إنه لا شيء يحدث بالصدفة، حيث يركز على إلهام اللاعبين ومنحهم القوة التي تؤثر على الأقدار للفوز بالمباريات والبطولات.

ليكيب

رونالدو لم يحطم رقم بيليه

يثير الغموض حول إحصاءات الأسطورة البرازيلية بيليه، خاصة مع وجود مزاعم حول كسر كرستيانو رونالدو لرقمه بعدد الأهداف المسجلة في تاريخه.

وبعد ثنائية رونالدو ضد أودينيزي في المباراة التي انتهت 4-1، زعمت عدد من وسائل الإعلام أن رونالدو تجاوز بيليه، بعد وصوله لـ758 هدفا، مقابل 757 للأسطورة البرازيلية، إلا أن أرقام بيليه مازالت موضع نقاش ومن الصعب مقارنته بأفضل الهدافين اليوم.

الصحافة الألمانية

بيلد

عودة رباعي بايرن

استعاد بايرن ميونيخ الرباعي المصاب كينجسلي كومان وجوشوا زيركزي وبونا سار ومارك روكا.

ويستعد بايرن لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ يوم الجمعة في المقبل في بوندسليجا.

كيكر

التشكيل المثالي

اختارت مجلة كيكر تشكيل الجولة الـ14 من الدوري الألماني لكرة القدم، والذي شهد تواجد 3 لاعبين من فريق بايرن ميونيخ بعد اكتساح ماينز بنتيجة 5-2.

وجاء التشكيل كالتالي: كوبل ‘شتوتجارت’، وسولي ‘بايرن’، وأكانجي ‘دورتموند’، وروبن كنوخ ‘يونيون برلين’، وكيميش ‘بايرن ميونيخ’، وسانتاماريا ‘فرايبورج’، وفالديمير داريدا ‘هيرتا برلين’، وأمين يونس ‘فرانكفورت’، وجوندوزي ‘هيرتا برلين’، وبيكر ‘يونيون برلين’، وليفاندوفسكي ‘بايرن’

المصدر