• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
صباحك أوروبي.. مبابي قد يختار ليفربول.. وراموس سعيد بإقصاء البرسا

صباحك أوروبي.. مبابي قد يختار ليفربول.. وراموس سعيد بإقصاء البرسا


صباحك أوروبي.. مبابي قد يختار ليفربول.. وراموس سعيد بإقصاء البرسا



صباحك أوروبي.. مبابي قد يختار ليفربول.. وراموس سعيد بإقصاء البرسا


© Yallakora.com
صباحك أوروبي.. مبابي قد يختار ليفربول.. وراموس سعيد بإقصاء البرسا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزيةديلي ميلباريس سان جيرمان يستهدف رونالدويسعى باريس سان جيرمان لاستغلال العلاقة الجيدة بين مالكه ناصر الخليفي وخورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو لضم الأخير هذا الصيف.

كريستيانو رونالدو لديه فرصة للبقاء لموسم أخر مع يوفنتوس، لكنه قد يتفق مع إدارة النادي الإيطالي على الرحيل الصيف المُقبل.

مليون يورو على كل هدفانتقد جيوفاني كوبولي رئيس يوفنتوس السابق قرار ناديه بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، ودفع 100 مليون يورو لضمه.

كوبولي أكد أن رونالدو كان عليه أن يجلب دوري الأبطال إلى يوفنتوس، لكنه تحول إلى تكليف خزائن النادي مليون يورو على كل هدف يسجله بسبب راتبه العملاق.

ذا صنمبابي قد يختار ليفربولأكد ريو فيرديناند أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان قد يختار ليفربول من أجل العمل مع يورجن كلوب.

ويعد مبابي هدفاً رئيسياً للعديد من أندية أوروبا الكبرى وعلى رأسها ريال مدريد وليفربول لضمه في الصيف المقبل بمقابل كبير، أو مجاناً في الصيف بعد القادم.

الصحافة الإسبانيةماركاراموس سعيد بخروج البرساصرح سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بأنه يشعر بالرضا لخروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا، قائلًا أنه الفريق الكتالوني يعد غريمًا بالنسبة له.

وقال راموس: ‘لدي شعور بالرضا بعد خروج برشلونة من دوري الأبطال، فنحن دائمًا في صراع معهم، وهم غريم بالنسبة لنا، كما أن كيلور متواجد في باريس سان جيرمان، وأنا لا أرغب في السخرية لأن هذا قد يحدث لنا الأسبوع المقبل.’

آسأعظم أتلتيكو في التاريخاستطاع أتلتيكو مدريد أن يجمع 62 نقطة من 26 مباراة لعبها في الدوري الإسباني، وبذلك يكون قد جمع أكبر عدد من النقاط خلال هذه المركز من عمر المسابقة على مدار التاريخ.

وتمكن أتلتيكو مدريد أن يحصد نقطة أكثر مما حققه الفريق خلال موسم 2013-2014 حين حقق لقب الدوري الإسباني.

سبورتشرط البرسا لضم أجويرووضع برشلونة شرطًا قبل التعاقد مع سيرجيو أجويرو عقب نهاية عقده مع مانشستر سيتي وهو أن يقوم اللاعب بتخفيض راتبه بنسبة أكبر من 50%.

ويحصل أجويرو مع مانشستر سيتي على 15 مليون يورو، ولا ينوي برشلونة دفع هذا الراتب للاعب ولا حتى نصفه بالرغم من أهمية كونه سيصبح متاحًا مجانًا الصيف المقبل.

موندو ديبورتيفوتعقد مفاوضات البرسا وفينالدومتعقدت مفاوضات برشلونة مع جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول الذي سيكون متاح مجانًا الصيف المقبل، بعدما دخلت عدة أندية في خط المفاوضات مع اللاعب الهولندي.

ويهتم رونالد كومان باللاعب بعدما تولى تدريبه في المنتخب غير أنه في الفترة الأخيرة باريس سان جيرمان وإنتر ميلان اصبحا بين المهتمين باللاعب.

الصحافة الإيطاليةكالتشيو ميركاتوضربة جديدة ليوفنتوسذكرت الصحيفة أن نادي يوفنتوس تلقى صدمة جديدة بعد تعرض مدافعه التركي ميريح ديميرال لإصابة قد تبعده لمدة 3 أسابيع.

وكان يوفنتوس قد ودع دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي على بورتو البرتغالي.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب تعرض لإصابة عضلية في الفخذ الأيمن خلال مباراة بورتو ستبعده لمدة لن تقل عن 20 يومًا وذلك.

جازيتا ديلو سبورتموعد عودة فيدالكشفت الصحيفة عن مدة غياب أرتورو فيدال عن صفوف فريقه إنتر بعد الجراحة التي سيخضع لها.

وكان النادي قد أعلن عبر بيان رسمي أن اللاعب سيخضع لجراحة الجمعة على مستوى الركبة.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب قد يغيب لفترة قد تصل إلى 11 أبريل المقبل.

جدير بالذكر أن فيدال انتقل إلى صفوف إنتر ميلان مطلع الموسم الجاري في صفقة انتقال قادما من برشلونة.

الصحافة الألمانيةبيلدأليجري يستعد للعودةيستعد ماسيميلانو أليجري للعودة للتدريب مرة أخرى، بعد فترة من الغياب عن تولي تدريب أي فريق عقب رحيله من يوفنتوس الإيطالي.

وأوضح أليجري أنه رفض ريال مدريد، وتشيلسي وأرسنال، وكذلك باريس سان جيرمان في وقت سابق، فيما قال صديق أليجري جيوفاني غاليوني لمحطة ‘راديو كيس كيس’ الإيطالية، إنه ليس من المعقول قبول عرض آخر بعد عشرة أيام من الرحيل عن يوفي.

كيكرخليفة لوف ليس أجنبيااستبعد أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني، تعيين خليفة أجنبي ليواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، المقرر رحيله عقب بطولة الأمم الأوروبية المقررة الصيف المقبل.

وأوضح بيرهوف أن هذا هو وقت التجديد والتغيير في صفوف المانشافت.

الصحافة الفرنسيةفرانس فوتبولمنقذ ميلاننجح سيمون كيير لاعب ميلان الإيطالي، في اقتناص التعادل لفريقه أمام مانشستر يونايتد 1 – 1 ، في المباراة التي أقيمت بينهما بالدوري الأوروبي.

ونجح ميلان في خطف تعادل من معقل يونايتد، بمواجهة بطيئة بين الفريقين.

ليكيبحديث بوكيتينوبث ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، مقتطفات من حديثه مع اللاعبين في غرف الملابس أثناء الاستراحة بمواجهة برشلونة في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح بوكيتينو أنه كان غير راض عن أداء فريقه بالشوط الأول أمام برشلونة، حيث كانت المباراة تشير للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصدر