• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
صباحك أوروبي.. معاناة يونايتد.. وزلزال رونالدو يضرب هالاند ومبابي

صباحك أوروبي.. معاناة يونايتد.. وزلزال رونالدو يضرب هالاند ومبابي


صباحك أوروبي.. معاناة يونايتد.. وزلزال رونالدو يضرب هالاند ومبابي



صباحك أوروبي.. معاناة يونايتد.. وزلزال رونالدو يضرب هالاند ومبابي


© Yallakora.com
صباحك أوروبي.. معاناة يونايتد.. وزلزال رونالدو يضرب هالاند ومبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزيةديلي ميلزاها مختلفقرر الإيفواري ويلفرد زاها لاعب كريستال بالاس استحداث طريقة جديدة لمكافحة العنصرية قبل مباريات الدوري الإنجليزي عندما قرر الاستمرار في الوقوف ساكنًا بدلًا من الجثو على الركبة.

وقال زاها: ‘سأظل وفقًا في حملة ضد العنصرية’، وهو ما فعله اللاعب بالفعل قبل مباراة فريقه ضد وست برومتش ألبيون التي أقيمت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

درس ليفربوليجب أن يتعلم ليفربول من تفوقه على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا عندما قرر يورجن كلوب المدير الفني للفريق الدفع بجوتا بدلًا من فيرمينو، بينما تواجد فابينو في خط الوسط الدفاعي.

ليفربول ظهر بشكل مختلف تمامًا في لقاء لايبزيج عن الذي يبدو عليه في المباريات الأخيرة له في الدوري الإنجليزي والتي شهدت تعثرات عدة ليتراجع الفريق إلى المركز التاسع في المسابقة.

ذا صنمعاناة يونايتدسيعاني مانشستر يونايتد بشكل كبير في الفترة المقبلة خاصة على صعيد إبرام الصفقات خاصة بعدما رحل ماتيو سكينجر كشاف الفريق نحو مارسيليا الفرنسي.

يونايتد كان يعتمد بصورة كبيرة على سكينجر في اختيار اللاعبين الذين سيتعاقد معهم، لكن الفريق الفرنسي قرر التعاقد معه ليضع أوله جونار سولشاير المدير الفني ليونايتد في مأزق كبير.

ميرورماجواير يختار رفيقهاختار هاري ماجواير مدافع وقائد مانشستر يونايتد، المدافع بن وايت لاعب برايتون ليكون إلى جواره في الخط الدفاعي للشياطين الحمر.

ماجواير تحدث مع أوله جونار سولشاير المدير الفني للفريق ليطالبه بمراقبة وايت خلال الفترة المقبلة تمهيدًا للتعاقد معه كونه يراه أفضل من يلعب إلى جانبه في يونايتد.

الصحافة الإسبانيةماركاأجويرو يتحدث عن البرساتحدث سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي عن برشلونة، قائلًا أنه حتى الآن لاعبًا في صفوف الفريق الانجليزي، وطالب بالانتظار للوقت المناسب.

وقال أجويرو خلال بث على قناته الخاصة على موقع ‘تويتش’: ‘الجميع يقول في التعليقات بارسا، بارسا، دعونا ننتظر بعض الوقت نحن مازلنا في سيتي.’

آسزلزال رونالدو يضرب هالاند ومبابيتسببت احتمالات عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد في إمكانية أن يفكر النادي في انتظار انتهاء عقد كيليان مبابي وإرلينج هالاند من أجل التعاقد معهما.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، بينما سيكون نفس التوقيت موعد مناسب ليتفاوض الريال مع دورتموند لضم هالاند بمقابل مادي أقل.

سبورتأزمة البرسا وكوتينيويعاني برشلونة من أزمة كبيرة بسبب فيليب كوتينيو لاعب الفريق حيث أن النادي يحاول التخلص من خدماته لتقليل رواتب الفريق من جانب، ومحاول دفع المبلغ المتبقي لصالح ليفربول من قيمة التعاقد معه.

وقرر رونالد كومان الاحتفاظ بخدمات اللاعب كونه ضمن عناصر الفريق ومن الممكن أن يشكل إضافة ضمن خطته قبل أن يبتعد تمامًا عن المشاركة بسبب عدم الفاعلية والتعرض للإصابة.

الصحافة الإيطاليةلا جازيتا ديللو سبورتغيابات يوفنتوسيفقد يوفنتوس خدمات خمسة لاعبين بداعي الإصابة في مواجهة كالياري بالدوري الإيطالي بعد أيام قليلة من الإقصاء في دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي الذي كان يلعب بعشرة لاعبين.

يغيب عن قائمة يوفنتوس كل من باولو ديبالا ميريح ديميرال بداعي الإصابة، بجانب رودريجو بينتانكور المصاب بفيروس كورونا، كما لم يلتحق الثنائي جانلويجي بوفون وآرون رامسي ببعثة البيانكونيري.

فوتبول إيطاليارونالدو يستهدف إكمال القائمةيستهدف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس تحقيق رقم جديد في مواجهة كالياري، حيث سجل في كل ملعب من ملاعب الدوري الإيطالي باستثناء ‘ساردينا أرينا’ الذي يحتضن مباراة الأحد.

أحرز رونالدو خمسة أهداف في مبارياته الأربع السابقة بالدوري الإيطالي ضد كالياري ، لكنها كانت جميعها في تورينو.

وسجل صاحي الـ36 عاما 72 هدفاً في 86 مباراة بالدوري الإيطالي مع يوفنتوس حتى الآن.

الصحافة الفرنسيةفرانس فوتبوللو جريت يكتسحكما كان متوقعا، اكتسح نويل لو جريت انتخابات رئاسة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، ليستمر في منصبه لأربع سنوات جديدة.

حصل لو جريت على نسبة تجاوزت 73% من إجمالي الأصوات، بينما حصل فريدريك ثيريز أقرب منافسيه على نسبة تجاوزت قليلًا 25% من الأصوات.

ليكيبالحل الأمثلوصف المدافع الفرنسي الشاب مالانج سار انتقاله إلى فريق بورتو البرتغالي على سبيل الإعارة في الموسم الحالي بأنه ‘الحل الأمثل’.

ومنح انتقال سار من تشيلسي إلى بورتو فرصة للمشاركة بانتظام في مناسبات كبرى، أملًا في العودة بخبرة أكبر إلى تشيلسي في المواسم المقبلة.

الصحافة الألمانية

بيلدطريق مغلققالت الصحيفة إن عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد قد تصعب من انتقال إيرلينج هالاند إلى النادي الملكي.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة يوفنتوس تبحث إمكانية بيع رونالدو والذي رحل عن الريال في صيف 2018.

إنقاذ شالكةيريد نادي شالكة إسناد الفريق لدى رالف رانكيك والذي يقود الإدارة الرياضية في نادي لايبزيج.

ويعاني شالكة على مستوى النتائج هذا الموسم الأمر الذي جعل الفريق يقترب من الهبوط نظرًا لتواجده في المركز الأخير بـ10 نقاط.

المصدر