• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
صور مثالية من أجل تحسين الحالة النفسية

صور مثالية من أجل تحسين الحالة النفسية


صور مثالية من أجل تحسين الحالة النفسية

تعتبر القدرة على صد الأفكار السلبية غير متوفرة لدى الكثير من البشر، إلا أن نشر صور مثالية لأجل تحسين الحالة النفسية للآخرين قد يجعل المهمة أكثر سهولة، من أجل عالم ربما يصبح أفضل وأكثر هدوء، لذا نكشف عن تلك الصور الآن.

أثناء الانتظار

بينما ينتظر الطفل الصغير وصول الحافلة التي تقله يوميا إلى المدرسة، فإن كلبه الوفي يبدو كأنه يقدم له الدعم بصفة مستمرة أثناء دقائق الانتظار اليومية تلك.

بعد الانتظار

بعد أن حلم هذا الرجل بقدوم حفيد له لسنوات طويلة، تحقق الحلم أخيرا لنشاهده يبكي من السعادة في المرة الأولى التي يحمل فيها حفيده الرضيع.

الجدة الطاهية

رغم تجاوزها لعامها الـ96، إلا أن تلك الجدة المثابرة ترفض ألا تشارك في طهي بعض الأطعمة لأحفادها من أجل إسعادهم، وحتى إن تطلب الأمر الوقوف على هذا المقعد الصغير أثناء الطهي.

لقاء الأجيال

ما أروع أن تشهد بعض العائلات تلك اللقاءات الفريدة من نوعها، بين الجدة الأكبر والتي تبلغ 102 سنة، وبين الحفيدة الأصغر التي لم تتجاوز الشهرين.

هدية قيمة

مهما كانت الحيوانات الأليفة تتميز أحيانا بالقوة والشموخ مثل هذا الكلب، فإنها تبدو متثبثة بألعابها المسلية، مثل الدب بو.

قبل وبعد

ما أروع أن تجد قطة صغيرة وضعيفة مثل تلك التي نراها باللقطة الأولى، الرعاية اللازمة من جانب أسرة محبة للحيوانات الأليفة، ليلاحظ الجميع تحسن حالها بمرور الوقت كما تكشف اللقطة الثانية.

حب للأبد

رغم مرور سنوات طويلة على زواج الأبوين في الصورة، إلا أن نومهما المفاجئ أثناء مشاهدة التلفزيون لن يمنع إمساك كل شخص بيد الآخر في مشهد يكشف عن رومانسية الكبار التي لا تنتهي.

هدية عيد المولد

سعادة لا توصف يكشف عنها صاحب الصورة، بعد أن أهدته زوجته تلك النظارة الفريدة والتي تساعده على رؤية الألوان والاستمتاع بها رغما عن حالته الصحية.

بعد الإعصار

عانت الكلبة من توابع إعصار هارفي القوي، ليجدها بعض السكان ويعطوها ما تحتاجه من دفء وحنان لتتبدل أحوالها كما تكشف الصورتين.

أوراق مناسبة

النهاية مع أوراق اللعب العملاقة تلك، والتي أهدتها الابنة لوالدتها بعد أن بدأ نظرها يزداد ضعفا رويدا رويدا، لتصبح قادرة الآن على الاستمتاع باللعب دون أزمات.

المصدر