• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
فساتين الربيع الأنيقة ستجعلكِ جاهزة لقضاء وقت ممتع في الخارج

فساتين الربيع الأنيقة ستجعلكِ جاهزة لقضاء وقت ممتع في الخارج


فساتين الربيع الأنيقة ستجعلكِ جاهزة لقضاء وقت ممتع في الخارج



فساتين الربيع الأنيقة ستجعلكِ جاهزة لقضاء وقت ممتع في الخارج


© ليالينا
فساتين الربيع الأنيقة ستجعلكِ جاهزة لقضاء وقت ممتع في الخارج

الآن، لقد قمنا بالفعل بإزالة الغبار من خزانة ملابس الطقس الدافئ أو على الأقل فكرنا بها، مع الأيام المشمسة في الأفق، حان الوقت لتجميع خزانة ملابس أحلامك الربيعية، قبل أن تقفزي للحصول على أساسيات أخرى، ألهمت فساتين الربيع لهذا العام أسلوب أكثر نعومة.

من ناحية أخرى، يجلب كل موسم معه إطاراً جديداً للعقل وقد كان هذا الفكر صحيح بشكل خاص في العام الماضي، قد تتذكرين طفرة الربيع الماضي وأزياء المنزل، بعد عام واحد، اتفقنا بشكل جماعي على أن عام 2021 هو عام ارتداء الملابس الإثارة والرومانسية مرة أخرى وسواء كانت لديك مناسبة معينة أم لا، فإن فساتين الربيع المثالية تناسب أي يوم مشمس، غير رسمي أو فاخر.

سواء كنتِ تجلسين في الفناء الخلفي أو لتناول الطعام في الهواء الطلق، فإن هذا الربيع يدور حول الأناقة مع اندفاعة الرقيق، يمكن تلخيص تركيبة زي الربيع لدينا على النحو التالي: فستان أنثوي مصقول واكسسوارات جاهزة للشاطئ، المجموعة المثالية.

للفساتين المرحة مرادفها المفضلة مثل مجموعة Jacquemus و Staud و Brock Collection، المجموعات الجديدة من هذه الأسماء البارزة والمزيد من المفضلات المفضلة والمتوفرة وستجعل خزانة ملابسك أكثر نضارة من زهرة الربيع.

فستان الربيع بتصميم Cut-Out وأكمام منتفخة

الفساتين الخفيفة والمتدفقة هي من بين أفضل ملابس الصيف، إذا كان أسلوب Regencycore قد أثار اهتمامك، فهذه هي الطريقة الأكثر أناقة لتحقيق أجواء ملكية غير رسمية.

تم تجديد التصاميم البسيطة بألوان بسيطة وصور ظلية مألوفة بلمسات جريئة مثل الأكمام الضخمة وتفاصيل الفتحة. تتكون اختيارات Staud و Brock Collection من ألوان الباستيل المرحة والملكية. تمتعي بأناقة مع المجوهرات الذهبية الرائعة والاكسسوار الأبيض المذهل لإطلالة متوازنة تماماً.

فساتين الربيع البيضاء الصغيرة

إذا كان بإمكان المرء فقط أن يحزم زياً واحداً للخروج في الإجازة، فإن فستان الربيع الصغير الأبيض النظيف والهش يكون في المستوى العلوي من الخيارات.

الفستان الأبيض الصغير المثالي متعدد الاستخدامات ومريح وسهل التصميم بشكل مختلف يوماً بعد يوم. لذا، أين تجدين مثل هذه القطعة تفعل كل شيء؟ لا تنظري إلى أبعد من فستان باهيا الصغير المثير من جاكيموس. من مجموعة “Simon Porte Jacquemus” الصيفية، تتميز الصورة الظلية A-line برقبة مكشكشة وأشرطة بالكاد تبرز الظهر بشكل جذاب ولكن بذوق. يتسم الفستان المصنوع من مزيج الكتان من Aje بمتعة متساوية مع فتحاته الجانبية وأكمامه المنفوخة الرومانسية. تزين إما من خلال اكسسوارات حرفية مثل حقيبة الخوص الصغيرة التي تحمل العلامة التجارية Jacquemus وأقراط من كف Areca من Johanna Ortiz.

فساتين الربيع ماكسي متدرجة



فساتين الربيع ماكسي متدرجة


© layalina
فساتين الربيع ماكسي متدرجة

سواء كانت نزهة في الحديقة أو على الشاطئ أو مجرد القيام ببعض المهمات، فإن فساتين الربيع الطويلة المتدرجة هي بمثابة احتياطي دائم لكل نزهة صيفية.

المقاس جيد التهوية هو المنقذ في الأيام الحارة ولكن إذا كنتِ قد جمعتي ما يكفي من فساتين البراري المستوحاة من كوتاجكور، فمن المدهش أن يكون فستان ماكسي متدرجاً في صيحات الموضة هذا الموسم. تم تصميم LoveShackFancy لموضوعه الذي يشبه العفريت، لذا فإن فستان Capella الخاص به بالطبع هو اختيار مُثنى عليه بتفاصيل عاطفية مع صدّ مرتخي وطبقات مكشكشة وتطريز رقيق وتقليم دانتيل في جميع الأنحاء. التمسك بالتركيبة المتطورة والوصول إلى الملحقات المستوحاة من المنتجع مثل بغل الرافية بكعب وحقيبة من القش المنسوجة من Cult Gaia.

فساتين الربيع بتصاميم رومانسية

جسدت الأناقة الباريسية كما لو كنتِ تتجولين في شارع Rue de Bac وتجمعين المخبوزات، تستدعي هذه الفساتين الرومانسية معجنات فرنسية مثيرة للاهتمام ببراءة ومن المستحيل رفضها.

تتمتع كل من مجموعة Zimmerman و Brock Collection بكونها جذابة ومغرية، كما ثبت في هذه الفساتين للموسم الجديد. الكشكشة الممزقة والطبقات غير المتكافئة والعديد من الأشرطة الملفوفة تجعل من فستان سامانثا ماكسي قطعة بارزة ملفتة للنظر. تمت تسمية فستان Lovestruck بشكل مناسب وتضيف القواطع الخلفية المقلصة من Zimmerman والرتوش الثمينة لمسة من الحلويات. لماذا لا تستفيدين من البلورات المذهلة للعثور على إطلالتك؟ يعتقد أن التورمالين له خصائص شفائية وروحية ويمكن للألوان المختلفة أن توازن الشاكرات. خاتم التورمالين الوردي عيار 24 قيراطاُ من Jamie Wolf يدعم الحب والفرح بينما يفتح التورمالين الأخضر الموجود في أقراط الفراشة من Silvia Furmanovich، مما يجذب النجاح والوفرة ويبدو وكأنه الاقتران المثالي.

فساتين الربيع المنقوشة



فساتين الربيع المنقوشة


© layalina
فساتين الربيع المنقوشة

هناك سبب يجعل الأزهار مخصصة لفصل الربيع، المطبوعات المتفتحة هي عنصر أساسي دائم، لكن طبعات هذا الموسم تلعب دوراً أكبر في ثوب البستنة الأثيري، تماماً مثل هذه الأزهار من Johanna Ortiz و Aqua من Agua Bendita.

زينت القطعة المكونة من خطوة واحدة ببعض الملحقات الحيوية. تحولت المجوهرات المستوحاة من تمثال نصفي بهدوء من صيحة صغيرة إلى صيحة كبيرة، كما أن قلادة Pamela Card مقاس 24 قيراط تجعل من الصعب المظهر الفني. إن أقراط Chrona من VRAM ليست مناسبة لزهرة الجدار، فهي تستحق الإعجاب. مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً والياقوت الأزرق والأرجواني البافيه، شكله يشبه عود أسنان المارتيني والزيتون وهو ما يناسب هذه المجموعة كثيراً في رأيناها.

فساتين الربيع المحبوكة



فساتين الربيع المحبوكة


© layalina
فساتين الربيع المحبوكة

تم تثبيت الخلاصات الاجتماعية واللقطات على نمط الشارع على فستان سيريتا من Cult Gaia في الصيف الماضي، على الرغم من أنها مناسبة تماماً كإتجاه متكرر هذا الموس، تفسح المجال لأحدث الفساتين المتماسكة.

مضمون أن يكون فستان “it” هذا الصيف، فستان Kamira للموسم الجديد مصنوع من شاش قطني شبكي بأكمام طويلة وجوانب مفتوحة. من تلقاء نفسه، إنه التستر النهائي على الشاطئ. لكن تم تصميمه مع عدد قليل من الزخارف البراقة مما يخلق مجموعة رائعة من السهرات الليلية. وبالمثل، فإن علامة Alexis التي تتخذ من ميامي مقراً لها هي النجمة الحالية التي تحظى بالتبجيل على نطاق واسع بسبب فساتينها الأنثوية. من مجموعة Resort ’21، فستان Ibada الجديد مزين بالكروشيه بشكل معقد. قم بتجميعها مع إضافات مقاومة للفشل مثل حقيبة Loewe’s Hammock والصنادل الجلدية ذات الأحزمة من Khaite لإطلالة رائعة في كل مرة. المزيد:

فساتين ملكه بتصميمات أنيقة لحفل خطوبتك أو زفافك

أجمل الفساتين في عروض أزياء خريف 2021

موضة الفساتين الكاجول لربيع 2021

موضة الفساتين الريفية: قطعة عملية وأنيقة مناسبة لأي وقت

فساتين الربيع التي يمكنك تجربتها في نهاية الشتاء

فساتين أطفال منفوشة

فساتين بأحزمة: طرق مميزة لارتداء الحزام مع فستانك

فساتين ناعمة: خيارات مميزة من عروض أزياء ربيع وصيف 2021

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

المصدر