• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
فينيسيوس يجذب مبابي وهالاند للقدوم إلى ريال مدريد

فينيسيوس يجذب مبابي وهالاند للقدوم إلى ريال مدريد


فينيسيوس يجذب مبابي وهالاند للقدوم إلى ريال مدريد



فينيسيوس وهالاند ومبابي


© حسام نور
فينيسيوس وهالاند ومبابي

يبدو أنه من أحد مهام المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مع نادي ريال مدريد الإسباني هي استقطاب اللاعبين الواعدين في سماء الكرة الأوروبية الذي يضعهم الكيان الملكي في اهتمامته لتكوين جيل جديد من «الجلاكتيكوس» مثل الجناح الفرنسي كيليان مبابي (لاعب باريس سان جيرمان) والمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند (لاعب بوروسيا دورتموند) ولاعب الوسط الفرنسي إدوارد كامافينجا (لاعب رين).

وتمكن فينيسيوس جونيور من تقديم مباراة رائعة والتألق بالأمس الثلاثاء أمام أتالانتا الإيطالي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج»، وكان قائد سفينة الإبحار في هجوم ريال مدريد للعبور إلى الدور ربع النهائي، حيث تسبب في ضربة جزاء جاء منها الهدف الثاني الذي أحرزه سيرجيو راموس.

وكان فينيسيوس قريبًا جدًا من تسجيل هدف رائع بعد اختراق دفاعات الخصم ليصبح وجهًا لوجه مع الحارس قبل أن تهرب الكرة خارج الشباك، ليفشل مرة أخرى أمام شبح عدم الدقة أمام المرمى الذي مازال يطارده، ولكن أداءه الكبير في مباراة أتالانتا لم يجلب للبرازيلي تقدير مشجعي ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان فقط، بل أيضًا أحد الآمال العظيمة للكيان الملكي: إيرلينج هالاند.

ومع ذلك، من بين سحابة الإعجابات، أكثر من نصف مليون في تسع ساعات فقط، ظهر مهاجم بروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، الذي يشارك النجم الفرنسي كيليان مبابي خارطة طريق ريال مدريد في مشروعه الجديد.

أكد النرويجي هالاند والفرنسي مبابي من خلال عروضهما وتألقهما في أعلى مسابقة قارية، ضد إشبيلية وبرشلونة على التوالي، أنهما الأكثر استعدادًا لتولي عرش كرة القدم العالمية بعد حقبة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بل ويتشاركان نفس الدرع ويكونان شعارا لمستقبل ريال مدريد، وهو مستقبل سيشاركانه مع فينيسيوس إن مضى الأمر كما هو مخطط له.

جدير بالذكر أن إيرلينج هالاند، البالغ من العمر 20 عامًا، لم يكتف بالإعجاب بصورة فينيسيوس محتفلًا بانتصار ريال مدريد، بل قام أيضا بالإعجاب بصورة القائد سيرجيو راموس عقب مباراة أتالانتا والتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج».

المصدر