• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
قرار مفاجئ منه يثير التساؤلات

قرار مفاجئ منه يثير التساؤلات


قرار مفاجئ منه يثير التساؤلات



بعد احتفال عمرو دياب مع أبنائه في دبي: قرار مفاجئ منه يثير التساؤلات


© ليالينا
بعد احتفال عمرو دياب مع أبنائه في دبي: قرار مفاجئ منه يثير التساؤلات


بدأ الفنان عمرو دياب بمتابعة أبنائه عبر الإنستجرام بعد أن كان يرفض ذلك مقتصراً على متابعة الحسابات الخاصة بعمله ونشاطاته الفنية وشركته الإنتاجية فقط. 

قرار مفاجئ من عمرو دياب

فاجأ عمرو دياب الجمهور بمتابعة أبنائه الأربعة جنى وكنزي وعبد الله ونور من زوجته الأولي شيرين رضا، لكنه لم يقم بمتابعة أي من زينة عاشور أو شيرين رضا أو دينا الشربيني خاصة بعد الأنباء التي ترددت بقوة في الفترة الأخيرة على انتهاء علاقتهما تماماً. 



بعد احتفال عمرو دياب مع أبنائه في دبي: قرار مفاجئ منه يثير التساؤلات


© layalina
بعد احتفال عمرو دياب مع أبنائه في دبي: قرار مفاجئ منه يثير التساؤلات

أثارت هذه الخطوة الكثير من التساؤلات وسط جمهور الفنان عمرو دياب وأسباب اتخاذه لهذا القرار خاصة أنه كان يرفض هذا سابقاً، ويعتقد البعض أنه يريد أن يفتح صفحة جديدة ويُعيد علاقته بأبنائه، بعدما اقتصرت حياته على نشاطاته الفنية من جهة ودينا الشربيني من جهة ثانية قبل انفصالهما وفق الأنباء المتداولة.  واحتفل الفنان عمرو دياب منذ أيام قليلة بالعام الجديد مع أبنائه كنزي وجنا وعبدالله، ووالدتهم زينة عاشور، وهو ما لفت انتباه رواد السوشال ميديا، الذين تساءلوا إن كانت المياه عادت إلى مجاريها في ظل الأحاديث المنتشرة عن انفصال الهضبة ودينا الشربيني. ونشر عمرو دياب مقطعاً مصوراً عبر حسابه الرسمي على فيسبوك من على يخت في دبي، ليلة رأس السنة الجديدة 2021، مهنئاً جمهوره بالعام الميلادي الجديد. 

شاهدي أيضاً: أبناء عمرو دياب يستقبلون العام الجديد برفقة والدهم

اليخت الذي ظهر على متنه عمرو دياب، كان مشابهاً لليخت الذي ظهرت عليه ابنته كنزي في الصور التي نشرتها والدتها زينة عاشور عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الخاص بإنستجرام. الصور التي نشرتها كنزي من دبي، ظهر بها كذلك شقيقاها عبدا لله وجنا، ليبدأ المتابعون بالتخمين أن عمرو دياب احتفل بليلة رأس السنة برفقة زينة عاشور وأولاده منها، في ظل استمرار غياب دينا الشربيني عن المشهد. 

دينا الشربيني تحتفل برأس السنة في دبي 

المفاجأة  المثيرة للجدل بشكل أكبر كانت ظهور دينا الشربيني هي الأخرى في دبي للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2021 بعد أن نشرت الفنانة سلمي أبو ضيف صوراً لهما على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام بصحبة دينا الشربيني وعلقت عليها: “أهلا 2021”. 



بعد احتفال عمرو دياب مع أبنائه في دبي: قرار مفاجئ منه يثير التساؤلات


© layalina
بعد احتفال عمرو دياب مع أبنائه في دبي: قرار مفاجئ منه يثير التساؤلات

واعتقد البعض الأخر من رواد التواصل الاجتماعي أن تواجد عمرو دياب في دبي في نفس توقيت تواجد زينة عاشور للاحتفال برأس السنة ربما يكون محاولة لفتح صفحة جديدة والعودة لزنية عاشور مرة أخرى، ورأي البعض الأخر أن الأمر لن يتعدى كونه مصادفة خاصة لوجود حفلة خاصة للنجم عمرو دياب كما صرح مصدر مقرب منه رافضاً التعليق حول تواجد زينة عاشور وأولادهما في دبي في الوقت ذاته 

وظهرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف تحتفل بأعياد رأس السنة في دبي برفقتها النجمة دينا الشربيني. 

وظهرت الفنانة دينا الشربيني في مقطع فيديو وهي تكسر الصحون في دبي مع سلمي أبو ضيف بعدما قضت احتفالات رأس السنة. 

خلاف مجهول بين دينا الشربيني وعمرو دياب

وحتى الآن لم يخرج أي من الطرفين لتأكيد أو نفي الأخبار المتداولة حول حقيقة وسبب الخلاف بينهما حيث التزم كلاً منهما الصمت دون تصريح رسمي، خاصة مع الروايات المتضاربة التي كان من بينها قيام عمرو دياب بطرد دينا الشربيني من منزله بعد أن طالبته بالزواج رسمياً في حفل زفاف أسوة ببعض الفنانات التي شهد عام 2020 زفافهن.  

ومن جهة أخرى خرجت بعض الأنباء الأخرى عن حمل دينا الشربيني وهو ما اعتبره عمرو دياب اخلالاً لاتفاقهما على عدم الإنجاب لعدم استعداده تجربة الأبوة مجددا في هذا العمر وهو ما رفضته دينا، ثم تردد أن دينا هي من طلبت الطلاق، بعدما رفض عمرو الاعتراف بزواجهما المدني الذي حرر بوثيقة شهد عليها ملياردير معروف وصديق مقرب من دياب، إضافة إلى منتج كبير.  

شاهدي أيضاً: دينا الشربيني في رسالة مؤثرة لها بعد اختفائها: قلبي موجوع

ومن المؤكد وسط كافة الأخبار المتداولة هو انتقال دينا الشربيني للإقامة في سكن منفصل وانشغالها هذه الأيام بتصوير عدد من الأعمال الفنية التي تعاقدت عليها مؤخراً من بينها مسلسلها الجديد قصر النيل المقرر عرضه في رمضان 2021 وظهرت دينا لمرة وحيدة طوال فترة الأزمة برفقة صناع المسلسل المؤلف محمد سليمان عبد الملك، والمخرج خالد مرعي، علما أن المسلسل من إنتاج محمد مشيش المنتج المقرب من عمرو دياب والذي منح دينا فرصة البطولة المطلقة طوال السنوات الماضية.   وكشفت مصادر مقربة من دينا عن تلقيها نصيحة بإصدار بيان شامل يتضمن حقيقة قصتها مع عمرو دياب خاصة وان بعض الروايات المتداولة تمس سمعتها، ولكن حتى اللحظة تلتزم دينا الصمت تماما، احتراما لاتفاقها مع عمرو دياب بعد التطرق نهائيا لتفاصيل حياتهما الخاصة عبر وسائل الإعلام.  المزيد:

أحمد زاهر يكشف موقفه من المشاهد الجريئة وهل يسمح بها لبناته؟

حورية فرغلي تكشف تفاصيل معاناتها: لا أنظر لشكلي في المرآة

سيارات ياسمين صبري: طرازات نادرة وأسعار بملايين

وداعاً إلياس الرحباني: نجوم لبنان والوطن العربي يرثون الموسيقار الراحل

كارول سماحة تنعي إلياس الرحباني: أخذ معه أجمل حقبة موسيقية

بعضهم شباب وآخرين تبدو أعمارهم أكبر: نجوم في الـ50 خلال 2021

وفاة الموسيقار اللبناني إلياس الرحباني

رانيا يوسف عن الحجاب: ليس فرضاً وعمري ما هلبسه

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

المصدر