• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
كأس السوبر من نصيب النصر.. وهوفارت «نقطة تحول»

كأس السوبر من نصيب النصر.. وهوفارت «نقطة تحول»


كأس السوبر من نصيب النصر.. وهوفارت «نقطة تحول»





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


أكد الدولي السعودي عبدالله مادو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن فارس نجد جاهز للقتال من أجل حصد لقب كأس السوبر السعودي على حساب الجار اللدود الهلال، مشددًا على أن العالمي أعاد ضبط بوصلة الانتصارات تحت قيادة المدرب الكرواتي ألين هوفارت.

ويتأهب أصفر الرياض لخوض قمة من العيار الثقيل أمام الهلال، مساء السبت المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي «الدرة»؛ حيث يتجدد الموعد مع ديربي الرياض الكبير، في نهائي كأس السوبر السعودي.

وأوضح مادو، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة، اليوم الخميس، أن استعدادات فارس نجد لمباراة الديربي، دائمًا ما تكون مختلفة؛ حيث يدخل النصر ملعب الدرة بجاهزية تامة، «وإن شاء الله الفريق قادر على تحقيق الفوز على الهلال».

وشدد مدافع النصر على أن معنويات الفريق مرتفعة، والمجموعة متكاتفة معًا من أجل تحقيق أول ألقاب الموسم الجاري، والجمهور يستحق القتال من أجل الفوز، وهو الأمر الذي يسعى العالمي إلى تحقيقه أمام منافس كبير.

وحول استعادة ذاكرة الانتصارات تحت قيادة المدرب الكرواتي؛ أضاف مادو: «النتائج واضحة بعد تولي هوفارت المسؤولية؛ حيث تسلم تدريب الفريق في مرحلة حساسة، وكان نقطة تحول؛ حيث تمكن من تغيير الكثير من الأشياء داخل الفريق، بجانب حرص اللاعبين على مساعدة المدرب في تصحيح المسار».

وختم مدافع العالمي تصريحاته: «جمهور النصر يستحق فرحة الفوز بكأس السوبر، بعد الأجواء الصعبة التي عانى منها في بداية الموسم.. ندرك طبيعة المرحلة التي نمر بها، وإن شاء الله نقاتل ونجتهد من أجل تحقيق الفوز.. والكأس من نصيبنا».

وخسر النصر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الأمتار الأخير من عمر الموسم الفائت، بعد منافسة قوية مع الجار اللدود الهلال، قبل أن يسقط مجددًا في اختبار لقب كأس الملك لحساب أزرق الرياض.

ويدخل فارس نجد قمة كأس بيرين للسوبر السعودي، وهو حاملٌ لقبَ البطولة، بعدما حسم النسخة الماضية على حساب التعاون بطل كأس الملك الموسم الفائت، بركلات الترجيح، بعد انتهاء زمن المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف.

ويتربَّع الزعيم على عرش المتوجين بكأس السوبر المحلي، بعدما انتزع اللقب في مناسبتين موسمي 2015 و2018، فيما حصل أصفر الرياض على البطولة مرة واحدة فقط في العام الماضي، ليتساوى مع الأهلي والشباب والفتح.

اقرأ أيضًا:

الهلال والنصر يتَّفقان على التفاصيل الفنية لقمة كأس السوبر

عقد جديد ومزايا إضافية.. الكشف عن تفاصيل أزمة مايكون مع النصر

المصدر