• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
كعكي يضاعف أفراح أنصار الاتحاد بـ«بشرى سارة»

كعكي يضاعف أفراح أنصار الاتحاد بـ«بشرى سارة»


كعكي يضاعف أفراح أنصار الاتحاد بـ«بشرى سارة»





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


ضاعف عصام كعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، أفراح مدرج النمور عقب تأهل أصفر جدة إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال لكرة القدم، بالتأكيد على بقاء المدافع المصري أحمد حجازي بين جدران الفريق لثلاثة مواسم.

وخطف النادي الغربي بطاقة العبور إلى المحطة الختامية من البطولة العربية، بفوز ثمين أمام ضيفه الشباب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب الشرائع، لحساب إياب نصف نهائي المسابقة.

واستفاد العميد من التعادل أمام الليوث في مباراة الذهاب التي جمعتهما بالرياض، يوم 2 ديسمبر الماضي، بهدفين لكل طرف، ليحجز مقعده في النهائي العربي، مستفيدًا من الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 4-3.

وأكد كعكي، في تصريحات لقناة أبوظبي عقب القمة السعودية المثيرة: «عقد انتقال حجازي من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على سبيل الإعارة يتضمن بند أفضلية الشراء عقب نهاية الموسم».

وشدد نائب رئيس النادي الغربي على أن المدافع المصري سيستمر مع أصفر جدة لمدة سنتين بعد هذا الموسم الجاري، معقبًا: «أريد أن أطمئن جماهير الاتحاد بأن أحمد حجازي مستمر مع الفريق».

وأردف: «صفقة حجازي كانت صعبة للغاية، وإقناعه كان صعبًا، وبالنهاية انتقل للعميد، وهو مستمر مع الاتحاد، وسنفعل بند شراء اللاعب لمدة موسمين مقبلين من وست بروميتش ألبيون، ونتمنى له المزيد من التألق معنا».

وكان كعكي، أعرب عن سعادته الغامرة بتأهل العميد إلى نهائي البطولة العربية، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، معقبًا: «الحمد لله، ألف مبروك لجمهور الاتحاد، وتتبقى خطوة على الذهب، وبإذن الله نسعدهم ونحصد لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال».

وختم نائب رئيس النادي الغربي: «كانت مباراة صعبة أمام فريق قوي وكبير كالشباب، ونجحنا في العودة بالنتيجة، والفوز في آخر ربع ساعة بالمباراة المثيرة، ونعد الاتحاديين بالفرح أكثر فيما هو قادم».

ويترقب الاتحاد، الذي حافظ على سجله خاليًّا من الهزائم أمام أندية المملكة في المسابقة منذ عام 2004، الفائز من المواجهة المرتقبة بين الرجاء المغربي ومنافسه الإسماعيلي المصري، علمًا بأن الأخير فاز ذهابًا على ملعبه في مصر بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد والشباب في مواجهة متكافئة لخطف بطاقة نهائي البطولة العربية للأندية

مدرب الاتحاد يُبارك الختام «العظيم» لعام 2020.. ويتوعد الشباب

المصدر