• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
كلاسيكو النصر والأهلي.. العالمي يفتقد لجهود ثنائي مميز

كلاسيكو النصر والأهلي.. العالمي يفتقد لجهود ثنائي مميز


كلاسيكو النصر والأهلي.. العالمي يفتقد لجهود ثنائي مميز



النصر


© سيف مصطفى
النصر

يستعد فريق النصر لمواجهة مرتقبة أمام نظيره الأهلي في مباراة الكلاسيكو، في قمة مباريات الجولة الـ 23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة و20:45 بتوقيت مكة المكرمة، و17:45 بتوقيت جرينيتش، علما بأن المباراة ستقام على ملعب الشرائع بمدينة مكة.

وستكون هذه المواجهة مهمة لكل فريق، حيث يأمل النصر أن يعدل مساره خلال هذا الموسم، بينما يأمل الهلال الاستفاقة من النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت صحيفة عكاظ السعوية عن أخر استعدادات النصر تحت قيادة الكرواتي آلين هورفات قبل مواجهة الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيغيب عن النصر في الكلاسيكو أمام الأهلي كل من عبد المجيد الصليهم واللاعب أيمن يحيى بسبب الإصابة.

وفي المقابل سيتواجد المغربي عبد الرزاق حمدالله، والبرازيلي مايكون بيريرا، والمهاجم رائد الغامدي الذي غاب عن مباراة الاتفاق الماضية لظروفه العائلية، وكذلك المهاجم فراس البريكان.

ويأمل النصر تحسين وضعيته في جدول ترتيب الدوري، حيث يتواجد الفريق في الوقت الحالي بالمركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، جمعها الفريق من 22 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 31 هدفا واستقبلت شباكه 29 هدفا.

أما على الجانب الآخر يريد الأهلي تحقيق انتصار يعيد الفريق للمنافسة على القمة بعد التعثرات الأخيرة، حيث تقهقر الفريق للمركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة، جمعها الفريق من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلت شباكه 35 هدفا.

وشهدت الفترة الماضية شكوك كبيرة حول استمرار الصربي فلادان على رأس القيادة الفنية للأهلي بعدما تراجعت نتائج الفريق على مدار الفترة الماضية.

وخلال آخر 5 مباريات لم يتذوق فريق الأهلي طعم الفوز، حيث تعادل الراقي في مباراتين أمام الاتحاد والعين بنفس النتيجة هدف لكل فريق، وتعرض للهزيمة في 3 مباريات كانت على التوالي أمام كل من الشباب بثلاثية نظيفة والفيصلي بهدفين مقابل هدف وحيد، بالإضافة إلى الخسارة من ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

المصدر