• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
كل ما تريد معرفته عن محمد بن نايف أصغر عضو ذهبي في النصر السعودي

كل ما تريد معرفته عن محمد بن نايف أصغر عضو ذهبي في النصر السعودي


كل ما تريد معرفته عن محمد بن نايف أصغر عضو ذهبي في النصر السعودي



ولي العهد السعودي مع محمد بن نايف


© مالك محمد
ولي العهد السعودي مع محمد بن نايف

أعلن نادي النصر السعودي انضمام محمد بن نايف الحداري العتيبي، إلى قائمة الأعضاء الذهبيين للنادي، ليصبح بذلك صاحب الـ14 عاما هو أصغر الأعضاء الذهبيين في قلعة «العالمي».

ونشر نادي النصر السعودي عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، مساء أمس الخميس، صورة لمحمد بن نايف العتيبي، وعلق عليها قائلا «انضم لقائمة الأعضاء الذهبيين بنادي النصر، الشاب محمد بن نايف الحداري العتيبي، وذلك بعد سداده لرسوم العضوية الذهبية، مثمنين له هذه المبادرة الداعمة تجاه ناديه».

ولقيت تغريدة حساب النصر السعودي تفاعلا كبيرا من متابعي النادي، حيث رحب البعض بانضمام محمد بن نايف العتيبي إلى قائمة أعضاء النادي الذهبيين، بينما سخر البعض الآخر من صغر سنه (14 عاما).

وقال أحد المتابعين «أصغر عضو شرفي ذهبي بالسعودية كاملة، إنه العالمي يا سادة الأول بكل حاجة»، بينما كتب آخر «هذا رئيس النصر المستقبلي».

واشتهر محمد بن نايف الحداري في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، قبل نحو عامين، وتحديدا يوم 27 يونيو 2019، بسبب التقاطه صورة «سيلفي» مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

وقال العتيبي في تقرير تليفزيوني سابق عن الصورة التي تم التقاطها في أحد مطاعم جدة وقتها «ولي العهد مر من أمامي أثناء دخوله المطعم، فانتظرته حتى انتهى من الغداء، وطلبت منه التقاط صورة، فرحب ولي العهد بذلك وكنت متحسما جدا، ولي العهد لم يكسب احترامي فقط وإنما احترام الشعب بأكلمه».

وكان محمد بن نايف العتيبي، صاحب الـ14 عاما، في لندن، ثم عاد مجددا إلى المملكة العربية السعودية، مشددا على أنه وعد نفسه بألا يدشن حسابا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أو «إنستاجرام» إلا بعد أن يبلغ سن الـ16 عاما.

وكان نادي النصر السعودي أعلن مساء الخميس عن فوز مسلي آل معمر بمنصب رئيس مجلس إدارة النادي، للسنوات الأربع القادمة.

وذكر النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن آل معمر تولى منصبه بالتزكية وذلك خلال الجمعية العمومية التي عقدت الخميس، ليصبح رئيسا للنادي حتى عام 2025.

وكانت لجنة انتخابات الأندية السعودية رفضت القائمة التي قدمها غانم بن مذيكر المطيري للترشح أمام قائمة آل معمر، بسبب عدم توقيعها على إقرار المساهمات التضامنية.

وتضم قائمة آل معمر كل من فيصل أبو ساق وعبد الله العمراني ومنصور بن زومة وعبد العزيز العمران وتركي المشيقح ومحمد الشتوي ومعتز المزروع.

وكانت وزارة الرياضة السعودية أعلنت حل مجلس الإدارة السابق للنصر برئاسة صفوان السويكت بسبب مخالفات إدارية، ثم دعت إلى انتخابات النادي التي فاز بها آل معمر بمنصب رئيس مجلس الإدارة الجديد حتى عام 2025.

المصدر