• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
” لجنة تحتاج لمن يضبطها” • صحيفة المرصد

” لجنة تحتاج لمن يضبطها” • صحيفة المرصد


” لجنة تحتاج لمن يضبطها” • صحيفة المرصد

صحيفة المرصد: علق الناقد الرياضي، ماجد التويجري، على قرار لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد كرة القدم، بإيقاف مهاجم نادي النصر المغربي عبدالرازق حمدالله لمدة 15يومًا عن خوض المباريات الرسمية.

وقال “التويجري،” خلال حواره ببرنامج”‎كورة روتانا” المذاع على قناة “روتانا خليجية”:” أشك أن يكون لهم علاقة بالانضباط، فهم نفسهم يحتاجون لأحد يضبطهم”، مضيفا:” اللي قاعد أشوف مهزلة يعني أنت كتاب مفتوح، فحمدالله بعد صافرة الهويش سوى الحركة دي”.

وأشار:” حمدالله في لقطة أخرى مع اللاعب واضحة لا تحتاج أصلا أنك تستدعيه إما إن فيه عقوبة ولا ما في”، لافتا:” حتى في قضية البلطان وش اللي يقول المثل (مد وشه وبعدين وجد ما أدري إيش عطيني إياه، تمخض مدري عنا إيش)”.

وأوضح:”أنت قعدت مدة طويلة وتحقق وتجيب العالم وفي الأخير العقوبات اضطر معالي الوزير إن هو يتدخل ترى هذي كانت رسالة عظيمة معقولة تجي لكم رسالة من الرجل الأول على الرياضة السعودية ولا تفهمها”، مضيفا:” يعني مثل اللي يقولهم تراكم شغلكم ما أنتم عارفين تضبطون أنفسكم ولا لجنتكم”.

وتابع:” لوكنت مكان الجمعية العمومية وياسر المسحل بعد ما صدر قرار معالي الوزير بتغليظ العقوبة على رئيس  نادي الشباب وأيضا على رئيس المركز الإعلامي بالشباب، كنت سويت جمعية عمومية عادية وناقشت موضوع لجنة الانضباط”.

المصدر