• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
لم نكن قادرين على التعامل مع ميسي

لم نكن قادرين على التعامل مع ميسي


لم نكن قادرين على التعامل مع ميسي



ميسي


© محمود عادل
ميسي

أكد إيدير سارابيا، مساعد كيكي سيتين، مدرب برشلونة السابق، على أنه لم يكن هناك التناغم المطلوب بين ليونيل ميسي قائد البارسا والجهاز الفني السابق لاستخراج أفضل نسخة منه.

وأردف سارابيا عن علاقته بميسي، خلال مقابلة مع صحيفة «إلبايس»، قائلاً: «لم نكن قادرين على التعامل مع ميسي لاستخراج أفضل ما لديه».

وأضاف سارابيا: «لم نحظ بالتناغم الذي تمنيناه، ولم نجد ميسي الأفضل في حالته المعنوية، وعليه أن يكون هادئًا لتطوير كرته».

وعلى الرغم من أن سارابيا كان مساعد سيتين، إلا أنه كان يستغل فترات الراحة لتحميس الفريق وتصحيح بعض التفاصيل، ويقوم بهذا بحماس كبير.

وأضاف سارابيا: «بعث لي العديد من اللاعبين رسائل تهنئة عندما توليت مهمة أندورا، ولا أعتقد أنني تركت أعداء في برشلونة».

واستكمل سارابيا حديثه: «منذ فترة أعمل مع مدرب، ولست قلقًا من صورتي الخارجية، ولا يوجد مشكلة في رؤيتي كمهووس بالكرة، ولا أحب تشويه صورتي، ويتعين عليّ تغير بعض التفاصيل».

وشهدت فترة سارابيا مع برشلونة الهزيمة المهينة التي تعرض لها النادي الكتالوني أمام بايرن ميونخ بالخسارة 2-8 في لشبونة خلال دوري أبطال أوروبا.

وأكد سارابيا أنه تعلم كثيرًا من هذه الهزيمة المؤلمة، مضيفًا: «ساعدتني على تعلم أمور كثيرة، ومثلما قال فيسنتي ديل بوسكي، كل ما يحدث يقنعك، وكل ما حدث لي في برشلونة جعلني أفضل».

واختتم سارابيا حديثه بالتأكيد على سوء طريقة إقالتهم من البارسا، قائلاً: «لنتمكن من العمل مع نادي آخر، وأن نبقى بشكل حر، كان علينا التنازل عن جزء كبير من عقدنا، وحصلنا على جزء منذ فترة قريبة، ولكن سيتين لم يحصل على شيء، وكل هذا أحبطني، ولكن لن يغير شيء لما عشته في البارسا».

جدير بالذكر أن سارابيا يتولى حاليًا مهمة تدريب فريق أندورا منذ يناير الماضي، الفريق الناشط في الدرجة الثالثة، والذي يمتكله المدافع الكتالوني جيرارد بيكيه.

المصدر