• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
ماينز يُوصد أبواب الهداف الفرنسي أمام إغراءات كبار بوندسليجا

ماينز يُوصد أبواب الهداف الفرنسي أمام إغراءات كبار بوندسليجا


ماينز يُوصد أبواب الهداف الفرنسي أمام إغراءات كبار بوندسليجا





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


أوصد نادي ماينز الألماني لكرة القدم، الأبواب أمام محاولات كبار الدوري الألماني للحصول على خدمات المهاجم الفرنسي جان-فيليب ماتيتا في فترة انتقالات الشتاء، مؤكدًا أن الهداف الواعد غير مطروح للبيع.

وشدد المدير الرياضي للنادي الألماني، كريستيان هايدل، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، على هامش تقديم المدير الفني الجديد بو سفينسون، على التمسك ببقاء المهاجم الفرنسي بين جدران النادي، بالنظر إلى القيمة الفنية التي يقدمها للفريق.

وأضاف هايدل أن ماتيتا يمتلك عقدًا ممتدًا مع ماينز، «هو لاعب جيد ومهم للغاية، والموقف اليوم هو أننا نعد خططنا استنادًا إلى وجود هذا اللاعب، وليس هناك في الوقت الراهن أي سبب للقول إنه يجب أن يرحل».

ويقدم المهاجم الفرنسي، صاحب الـ23 عامًا، مردودًا رائعًا مع الفريق الألماني في الموسم الجاري، حيث وقع على 7 أهداف حتى الآن، أي ما يعادل نصف حصيلة أهداف ماينز في بوندسليجا بعد مرور 14 جولة.

وترددت تكهنات في الأيام القليلة الماضية، بشأن احتمال رحيل ماتيتا عن صفوف ماينز بسبب الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها، حيث يتسم بقدرة كبيرة على تسجيل الأهداف فضلًا عن قيامه بمهام أخرى مختلفة.

وختم هايدل تصريحاته، بالإشارة إلى أن المدير الفني الجديد سيأخذ صورة عن المهاجم والموقف اليوم هو أنه لن تكون هناك تغييرات، وهو ما يدلل على أن النادي لا ينوي التفريط في أي من القوام الأساسي للفريق رغم إغراءات كبار بوندسليجا.

ويحتل ماينز المركز السابع عشر قبل الأخير على سلم ترتيب الدوري الألماني، برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة فقط من أصل 14 جولة، مقابل 3 تعادلات، بينما تكبَّد الفريق 10 هزائم حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

ميلان يستدرج يوفنتوس في كلاسيكو تكسير العظام.. وإنتر ينتظر هدية

40 إصابة جديدة.. الدوري الإنجليزي تحت حصار «كورونا»

المصدر