• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
مباراة بيراميدز ونكانا اليوم الأربعاء 10 مارس 2021 في الكونفدرالية الإفريقية «تغطية مباشرة»

مباراة بيراميدز ونكانا اليوم الأربعاء 10 مارس 2021 في الكونفدرالية الإفريقية «تغطية مباشرة»


مباراة بيراميدز ونكانا اليوم الأربعاء 10 مارس 2021 في الكونفدرالية الإفريقية «تغطية مباشرة»



بيراميدز


© محمد وحيد
بيراميدز

يستضيف استاد الدفاع الجوي في مدينة القاهرة مباراة بيراميدز المصري ونكانا الزامبي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويلعب بيراميدز ضمن المجموعة الرابعة في دور الستة عشر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي تضم إلى جانبه نادي الرجاء الرياضي المغربي، ونادي نكانا الزامبي، ونادي نامونجو التنزاني.

بيراميدز وصيف النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بدأ مشواره في النسخة الحالية من دور الـ64، والذي لعب فيه أمام نادي الاتحاد الليبي، ونجح في الفوز عليه بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب موعدًا مع نادي راسينج كلوب الإيفواري في دور الـ32، وتمكن من الفوز عليه بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويأمل بيراميدز أن يبدأ مشواره في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، في ظل المنافسة المتوقعة من نادي الرجاء الرياضي على بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وعلى الجانب الآخر، فإن نكانا الزامبي فتحول للعب في بطولة الكونفدرالية بعد خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليبدأ مسيرته في الكونفدرالية من دور الـ32، والذي لعب فيه أمام نادي الاتحاد البيضاوي المغربي، ونجح في تخطيه بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويطمع نكانا في تحقيق المفاجأة مبكرًا، وحصد نقطة على الأقل أمام بيراميدز، تعزز حظوظه من أجل حصد واحدة من بطاقتي التأهل إلى دور الثمانية في الكونفدرالية.

تشكيل بيراميدز الرسمي لمباراة نكانا في الكونفدرالية الإفريقية

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: محمد حمدي – أحمد أيمن منصور – علي جبر – أحمد فتحي.

خط الوسط: محمود حمادة – عمر جابر – إسلام عيسى – نبيل دونجا – رمضان صبحي.

خط الهجوم: محمود وادي.

لمتابعة مباراة بيراميدز ونكانا في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية لحظة بلحظة.. اضغط هنا

المصدر