• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
مختبرات تبيانا الطبية تفتتح فرعها الثالث بجدة – أخبار السعودية

مختبرات تبيانا الطبية تفتتح فرعها الثالث بجدة – أخبار السعودية


مختبرات تبيانا الطبية تفتتح فرعها الثالث بجدة – أخبار السعودية

افتتحت مختبرات تبيانا الطبية فرعها الثالث بجدة وتحديدا في «الياسمين مول»، وذلك بعد افتتاح الفرع الثاني في «العرب مول»، الذي يأتي بعد افتتاح الفرع الرئيسي بشارع فلسطين في مطلع هذا العام.

وقال رئيس مجلس الإدارة علي القاضي: «إن استقرار المناخ الاقتصادي شجع على الاستثمار في القطاع الطبي، وقد تخصصنا في إنشاء وإدارة المختبرات وفقاً لأحدث المعايير والأنظمة العالمية، فقد تم تجهيز مختبرات تبيانا بأحدث التقنيات العالمية في قطاع التشخيص».

من جانبه، قال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة تبيانا الطبية أحمد ربيع: «إن افتتاح الفرع الثالث لمختبرات تبيانا يأتي ضمن خطة طموحة تهدف لإنشاء 40 فرعاً على مستوى المملكة بحلول نهاية عام 2023، سعياً لتلبية احتياجات السوق السعودية، مستخدمة لذلك أحدث المعايير العلمية التي تضمن سلامة ونقل العينات من وقت سحبها حتي ظهور النتائج. وكذلك التوسع بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا».

كما توفر مختبرات تبيانا الطبية خدمات سحب العينات من المنزل والمكتب والفندق من خلال «تبيانا للرعاية المنزلية» عبر نظام إلكتروني، حيث يتم حفظ العينات أثناء النقل في حافظات إلكترونية متخصصة في درجة حرارة ورطوبة معينة، وذلك لضمان دقة النتائج، حيث تتم مراقبتها والتعامل معها بواسطة أجهزة إلكترونية تضمن وصولها وهي في الحالة المثلى لها.

وتعد مختبرات تبيانا الطبية أول مختبرات خاصة تحصل على هذه التقنية في الشرق الأوسط.

وأضاف أحمد ربيع: «إنه كما اهتممنا بتوفير أحدث الأجهزة فقد أوفدنا أطباء وفنيي المختبر للدول الأوروبية بهدف التدريب على استخدام هذه الأجهزة، ونأمل أن نكون قد شكلنا إضافة في تقديم هذه الخدمات الطبية المهمة».



المصدر