• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
مدرب الأهلي يوضح الحل الوحيد للخروج من النفق المظلم

مدرب الأهلي يوضح الحل الوحيد للخروج من النفق المظلم


مدرب الأهلي يوضح الحل الوحيد للخروج من النفق المظلم





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


أبدى الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي، الكثير من الحزن عقب الخسارة المخيبة أمام النصر، والتي كبَّدت الراقي الهزيمة الرابعة تواليًا في الدوري السعودي، معتبرًا أن الفريق لم يملك حلولًا في الوقت الحالي سوى مواصلة العمل الجاد من أجل الخروج من عنق الزجاجة.

وسقط الأهلي في فخ الخسارة في عقر داره أمام ضيفه فريق النصر، بهدفين مقابل هدف، في القمة الباهتة التي جمعت الكبيرين مساء أمس الخميس، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وأوضح ميلويفيتش، في تصريحات عبر برنامج «الديوانية» على القنوات الرياضية السعودية: «الأهلي لعب بانضباط تكتيكي أمام النصر أفضل بكثير من المباريات السابقة، لكن مع الأسف آلت النتيجة إلى خسارة جديدة، زادت من تعقيد الأمور داخل الفريق».

وأشار المدرب الصربي إلى أن الراقي يعاني من سوء توفيق في المباريات الأخيرة، حيث قدم عرضًا جيدًا أمام الفيصلي انتهى إلى الخسارة، وكذلك الحال أيضًا في مباراة ضمك، حيث كان في إمكان الفريق أن يحسم المباراة من الشوط الأول بالنظر إلى كم الفرص السانحة، ولكن لم يحالف الأهلي التوفيق، وتكرر السيناريو أخيرًا أمام النصر.

وأضاف فلادان: «لا نملك حلولًا سوى مواصلة العمل الجاد من أجل تجاوز كبوة النتائج المخيبة، وأن نحاول تفادي الأخطاء في قادم المواعيد، ولابد أن نعترف أن الأخطاء جزء من كرة القدم، لكنها في الأخير أخطاء فردية نعمل على علاجها في التمارين».

وشدد مدرب الأهلي: «أنا سعيد بعمل اللاعبين، وهم الأسلحة التي أقاتل بها في الدوري من أجل حصد النقاط، وسوف نظل نقاتل بالعناصر المتاحة من أجل تجاوز الأزمة، كما أننا نفتش في قطاع الشباب عن أسماء لتدعيم الفريق».

وختم ميلويفيتش تصريحاته: «الحديث عن فك الارتباط مع النادي يمكن الرجوع فيه إلى الإدارة، لكن أنا على المستوى الشخصي أحب هذا الكيان واللاعبين والجماهير، وأقوم بالعمل مع الفريق على أكمل وجه وأعطى أفضل ما أمتلك، ولا أحب التعليق على تلك التكهنات في هذا التوقيت».

وعمَّق فارس نجد أوجاع الأهلي ليزيد الأزمات بين جدران أخضر جدة، بعدما تكبَّد الأخير الخسارة الرابعة تواليًّا، وأكمل سلسلة من 6 مباريات دون تذوق طعم الفوز، ليواصل التراجع على لائحة المسابقة، ويفتح الباب أمام أصفر الرياض للاقتراب خطوة من المربع الذهبي.

وتجمد عداد نقاط الأهلي عند الرقم 35، ليفقد رسميًّا المركز الرابع، ويتراجع خطوة واحدة إلى الوراء على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما اقترب النصر بشدة من صراع تذكرة البطاقة الآسيوية في الموسم المقبل، بعدما قفز إلى المركز السادس، برصيد 33 نقطة، بفارق نقطتين فقط خلف التعاون أخر أضلاع المربع الذهبي.

اقرأ أيضًا:

الهلال والنصر يستكملان دوري أبطال آسيا بالرياض.. والأهلي في جدة

بالفيديو.. النصر يعمَّق جراح الأهلي بفوز قاتل.. ويقترب من المربع الذهبي

المصدر