• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
مدرب الاتحاد يغامر بورقة «كمار».. وكايشينا يدخر الحمدان

مدرب الاتحاد يغامر بورقة «كمار».. وكايشينا يدخر الحمدان


مدرب الاتحاد يغامر بورقة «كمار».. وكايشينا يدخر الحمدان





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


أعلن البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تشكيل العميد أمام ضيفه الشباب، في المباراة التي تجمع بينهما في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»؛ لحساب إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وكشف كاريلي عن تشكيل النمور أمام الضيف القادم من الرياض، والذي ضم كلًا من: مارسلو جروهي في حراسة المرمى، خلف الرباعي أحمد حجازي، وزياد الصحفي، وسعود عبدالحميد، ومهند الشنقيطي، وثنائي الارتكاز، القائد كريم الأحمدي، وعبدالإله المالكي، وثالوث العمليات فهد المولد، ورومارينيو، وعبدالرحمن العبود، خلف مهاجم هارون كمار.

واحتفظ البرازيلي بالعديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء، بتواجد الصربي بريجوفيتش، وعبدالمجيد السواط، إلى جانب راكان النجار، وعمر هوساوي، وحمد آل منصور، وعبدالعزيز الجبرين، وخالد السميري.

وفي معسكر الليوث، اعتمد البرتغالي بيدرو كايشينا، المدير الفني لفريق الشباب، على تشكيل مكوَّن من: زيد البواردي في حراسة المرمى، ورباعي الخط الخلفي؛ متعب الحربي، وأحمد شراحيلي، وإيجور، ومحمد سالم، ويقود الوسط الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا، إلى جانب ألفريد ندياي، خلف الثالوث نواف العابد وتركي العمار، وفابيو مارتينز، ويتولى ديوب المهام الهجومية.

وقرر كايشينا الإبقاء على المهاجم الدولي عبدالله الحمدان على مقاعد الاحتياط كأحد أبرز الأوراق الرابحة حسب سير القمة، إلى جانب عبدالله الزوري، وعلي مجرشي، وحسين القحطاني، وخالد الدبيش، وجمال باجندوح، ومروان الحيدري.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعتهما بالرياض، يوم 2 ديسمبر الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل طرف، وبالتالي سيدخل العميد المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل السلبي أو 1-1، فيما يدخل الشباب بفرصة الفوز أو التعادل بأكثر من هدفين ليحجز مقعده في النهائي.

ويفرض الفائز من قمة جدة بين الاتحاد والشباب في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة الرجاء المغربي ومنافسه الإسماعيلي المصري، علمًا بأن الأخير فاز ذهابًا على ملعبه في مصر بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد والشباب في مواجهة متكافئة لخطف بطاقة نهائي البطولة العربية للأندية

مدرب الاتحاد يُبارك الختام «العظيم» لعام 2020.. ويتوعد الشباب

المصدر