• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
مدرب الصراخ.. وأغرب الوظائف في ألمانيا

مدرب الصراخ.. وأغرب الوظائف في ألمانيا


مدرب الصراخ.. وأغرب الوظائف في ألمانيا

على الرغم من وجود آلاف من الوظائف حول العالم، ولكن هناك عدد صغير منها فقط يندرج تحت قائمة أغرب الوظائف المثيرة للدهشة؛ في ألمانيا، يمكنك أن تدفع لشخص ما للوقوف في طابور بدلا منك، أو الذهاب إلى مدرب خاص لتعلم الصراخ، كما أن هناك وظيفة تتمثل في الغوص في قاع البحيرات لإنقاذ كرات الجولف الغارقة!.. تابع القراءة لتتعرف على المزيد من أغرب الوظائف في ألمانيا.

أغرب الوظائف في ألمانيا

مصور مسرح الجريمة

عند الحديث عن أغرب الوظائف، لا بد من الإشارة إلى أن عمل مصور مسرح الجريمة يتمثل في التقاط الصور في أماكن الجرائم المحتملة؛ فهو ليس كأي مصور عادي يعمل على استخراج صور رائعة ومثيرة في الاستديو، ولكنه يعمل على التقاط صور الأسلحة والمخدرات وعلب الخراطيش وعلامات الأحذية، وكل شيء يمكنه مساعدة المحققين في القضية.

خدمة كلاب الكشف عن المخدرات

مثل مصور مسرح الجريمة، يتم إرسال كلب شم المخدرات إلى مسرح الجريمة، ولكن ما يجعل هذا العمل واحدا من أغرب الوظائف في ألمانيا هو أن موكل كلب الكشف عن المخدرات ليس شرطيا، ولكنه مربي يعمل على رعاية هذا النوع من الكلاب فقط، ويمكن لأي شخص خارج الشرطة أن يستأجر خدمة كلاب الكشف عن المخدرات الخاصة للكشف عن المخدرات في المنزل أو مكان العمل أو أي مكان آخر، وفي ألمانيا يكلف العمل في غرفة للكشف عن المخدرات حوالي 45 يورو، وحوالي 95 يورو لشقة بمساحة 120 مترا مربعا.

بديل الانتظار في الطوابير

نظرا لأن المحامين والسياسيين يضطرون إلى الانتظار لساعات طويلة في طوابير الجلسات العامة، فإنهم يستعينون ببديل للانتظار في الطوابير نيابة عنهم، إنها حقا واحدة من أغرب الوظائف في ألمانيا وحول العالم، وإذا كنت تتساءل عن المؤهلات اللازمة للتقديم في تلك الوظيفة، فيمكن القول ببساطة أنها لا تحتاج سوى الصبر وقوة التحمل.

مدرب الكلام بدون لهجة

هناك العديد من اللهجات المختلفة في ألمانيا سواء كانت بافارية أو شوابية أو سكسونية، وعلى الرغم من أن اللهجة غالبا ما تكون ممتعة وتجعل الشخصية مميزة جدا، إلا أنها أحيانا لا تكون مناسبة لبعض الوظائف.

هناك وظيفة أخرى تندرج في قائمة أغرب الوظائف في ألمانيا، وهي تهدف إلى إعادة تدريب الموظفين على اللغة الألمانية العليا؛ حيث يقوم بعض الرؤساء بإرسال الموظفين أصحاب اللهجات للتدريب على الكلام بدون لهجة، وخلال الدرس، يستخدم مدرب الكلام التدريبات المستهدفة لضمان نطق الكلمات بوضوح وبشكل صحيح، وبالطبع بدون لهجة.

مدرب الصراخ

لا يقتصر دور المدرب الصوتي على التعامل مع الصوت فحسب، بل يعمل مدرب الصراخ أيضا في هذا المجال، وبالتالي فهو من أغرب الوظائف وأكثرها استثنائية في العالم؛ حيث تقوم هذه الوظيفة على فكرة أنه لا يجب تعلم الكلام فقط، بل الصراخ أيضا، كما أن التنفس الصحيح وتقنية الصوت مهمان هنا، وهذا ما يعلمه مدرب الصراخ طلابه.

واضع كريمات الوقاية من الشمس

ربما تكون هذه الوظيفة واحدة من أغرب الوظائف في العالم ليس في ألمانيا فقط، ولكنها مناسبة تماما لمن يبحث عن عمل غير مرهق على الشاطئ أو تحت أشجار النخيل، إذا لم تكن خائفا من الاتصال الجسدي، فيمكنك التنزه على الشاطئ طوال اليوم وتقديم خدماتك لوضع كريمات الوقاية من الشمس للآخرين أثناء حمامات الشمس.

غواص كرات الجولف

بينما ترتدي أنت سترتك في الصباح، يرتدي شخص آخر في ألمانيا بدلة الغوص، وأثناء جلوسك على كرسي مكتبك، يقوم هذا الآخر بالغوص في خطر المياه في ملعب الجولف للبحث عن الكرات الغارقة! لا شك في أنها واحدة من أغرب الوظائف بالطبع، على الرغم من أن الأمر قد يبدو مجنونا بعض الشيء.

هذا العمل صعب بشكل خاص، حيث إن الغواص ليس عليه فقط استرداد الكرات الغارقة، بل عليه أيضا مراقبة الزواحف عن كثب وتجنب الاحتكاك بها لإتمام عمله بدون أي أضرار، وبعد استرداد الكرات يتم تنظيفها بطريقة خاصة تهدف إلى إعادتها إلى درجة عالية من اللمعان، ويمكن أيضا بيعها بسعر خاص.

منظف النوافذ في حوض أسماك القرش

بينما يكافح غواص كرة الجولف مع الزواحف، فإن منظف النوافذ في حوض سمك القرش يتعرض لخطر مختلف؛ نظرا لأنه يجب إزالة الطحالب في حوض أسماك القرش، ينضم إليهم صاحب هذه الوظيفة الاستثنائية في الحوض، الأمر المدهش هنا أن أسماك القرش لا ترى الغواص كتهديد ولا يقع في مخطط فرائسها، لذلك، يمكنه القيام بعمله بسلام.

المصدر