• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
مي العيدان تهاجم رانيا يوسف بكلمات قاسية

مي العيدان تهاجم رانيا يوسف بكلمات قاسية


مي العيدان تهاجم رانيا يوسف بكلمات قاسية



بعد فيديو الحديث عن مفاتنها: مي العيدان تهاجم رانيا يوسف بكلمات قاسية


© ليالينا
بعد فيديو الحديث عن مفاتنها: مي العيدان تهاجم رانيا يوسف بكلمات قاسية

لم تمرر الإعلامية مي العيدان حديث الفنانة رانيا يوسف عن مفاتنها، حيث نشرت مجموعة من إطلالات الفنانة المصرية وعلقت عليها بكلمات قاسية، هاجمت فيها النجمة التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بفيديو تحدثت فيه عن مؤخرتها وعرضها لانتقادات واسع.



بعد فيديو الحديث عن مفاتنها: مي العيدان تهاجم رانيا يوسف بكلمات قاسية


© layalina
بعد فيديو الحديث عن مفاتنها: مي العيدان تهاجم رانيا يوسف بكلمات قاسية

 وكتبت مي العيدان في صفحتها الشخصية مجموعة كلمات هاجمت بها الفنانة المصرية، وأرفقتها مع الفيديو المثير للجدل وإطلالة للفنانة رانيا يوسف: “انا شفت قلة ادب كثيره في حياتي بس ماشفت جذيه الاخت تتكلم عن موخرتها وبعدين تقول وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ. . وتعطي أمثال شنو الامثال هذي وانتي قبلها تتكلمين عن موخرتك و الله مو عيب الا عيب و حرام كلمة وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ هذه ايه بكتاب الله كتاب منزل ومفروض انتي مسلمه انا وحده اقول هذه لازم تتعاقب عشان اتعرف تعدل من كلامها و اسلوبها هذي ام قاعده تربي بنات شنو بطلعهم اذا هذي افكارها و اسلوبها استغفر الله العظيم بس”.

رانيا يوسف تتحدث عن مؤخرتها

تصدرت رانيا يوسف حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في لقاء تليفزيوني وهي تتحدث عن مفاتنها بجرأة، فعندما سألها مقدم البرنامج عن أسباب ارتدائها لفساتين تبرز مفاتنها، لترد عليه النجمة المصرية قائلة: “مش أنا لوحدي اللي بلبس حاجات تبين مفاتني كل الفنانات بيلبسوا كدة.. يمكن علشان أنا مؤخرتي مميزة شوية!”. لتشعل الجدل باستخدامها لآية قرآنية بررت بها إطلالاتها وهي: “أما بنعمة ربك فحدث”، حيث قالت الفنانة المصرية إنها يجب أن تتباهى بما منحها الله.

فستان رانيا يوسف القصير

بمجموعة من الإطلالات التي ارتدت فيها ملابس قصيرة، أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل، فما بين إطلالات ظهرت فيها بفساتين قصيرة وأخرى بهوت شورت، أشعلت النجمة المصرية مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود أفعالها على التعليقات ما بين التجاهل والتعليقات الطريفة.

بنات رانيا يوسف

لرانيا يوسف ابنتان هما ياسمين ونانسي، أنجبتهمها من زوجها السابق محمد مختار،  وشاركت نانسي في مسلسل أسرار  والذي جسدت فيه دور طفلة، كما تشارك مع والدتها، في مسلسل أسوار عالية الذي من المفترض أن يعرض قريباً.

وكانت ابنة رانيا يوسف أثارت الجدل في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالتها حيث ارتدت الابنة فستان والدتها المثير للجدل والذي عرف باسم “فستان البطانة”،وخلال حديث لهما مع الإعلامية لميس الحديدي على هامش حفل الختام قالت ابنتها ممازحة: “أنا لابسة الفستان اللي عمل قلبان”.

رانيا يوسف انستقرام

تستخدم رانيا يوسف حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي في التعبير عن آرائها خاصة فيما يخص قضية التحرش، فلم تترك قضية تعرضت فيها أي فتاة للتحرش، إلا وتعبر عن رأيها وتطالب باتخاذ الاجراءات القانونية بكل حزم.

 وتعرضت رانيا يوسف لانتقادات كثيرة بسبب دفاعها عن ضحايا التحرش، حيث اعتبر البعض أنها سبب من أسباب انتشار هذه الظاهرة بسبب ملابسها الملفتة، وهو ما ردت عليه النجمة الشهيرة بكلمات حادة، ومواقف حاسمة، مثلما حدث مع عدد من متابعيها اللذين أرسلوا لها كلمات خادشة، لترد بإعادة نشر هذه الكلمات بصور وأسماء أصحابها.

وقالت رانيا يوسف في تعليقها على الحادث: “مليون مرة نقول التحرش عقوبته لازم تبقا الإعدام!! مريم بنت مصرية لسه في عز شبابها، وملابسها أعتقد لا تخدش حياء نظريات اللبس هو السبب، مريم كانت ماشية في الشارع وراجعة من شغلها في المعادي، وفجأة لقت ثلاثة ممن يسموا بالرجالة للأسف، بيتحرشوا بيها لفظيًا، وبدأت محاولات التحرش جسديا”.

مسلسل رانيا يوسف 2020

قدمت رانيا يوسف مجموعة من الأدوار في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها مسلسل كأنه إمبارح،  وتستعد الآن للانتهاء من تصوير مسلسل شارع 9، ويجمع  المسلسل نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية من بينهم رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد سلامة، ومحمد وفيق، وعدد كبير من النجوم.

مسلسل شارع 9 أحد مسلسلات البطولة الجماعية، وتدور أحداثه في سياق درامي أكشن تشويقي، حيث يعرض مجموعة من القصص التي يربطها في النهاية سياق واحد.

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أسباب لجوئها لأطباء نفسيين، خلال الفترة الماضية، وتفاصيل استعدادها لتقديم شخصية راجية في مسلسل شارع 9 والذي تستكمل تصوير مشاهده.

يناقش حياة شخصياته ويعرض مجموعة من قصص الحب وقصص الفساد، وغيرها من القصص الاجتماعية، وأُخذ اسم المسلسل من اسم أحد شوارع منطقة المعادي وهو شارع 9 والذي من المفترض أن أحداث المسلسل تدور حول عدد من سكانه اللذين يجسدهم الأبطال المشاركون.

المزيد:

بسمة وهبة تنفعل على متابعة طالبتها بارتداء الحجاب: وهذا رد فعلها

هاندا أرتشيل تتربع على عرش أجمل نساء العالم لعام 2021

تعرفوا أكثر على دوبلير عمرو دياب الذي اعتقد الجمهور أنه جرافيك

ياسمين صبري تخطف الأنظار بأسطول سيارتها وإطلالة رومانسية مع أبو هشيمة

صدمة وليد مقداد عند رؤية هدايا عيد ميلاده وتفاعل واسع من الجمهور

وجهة خلابة زارها ولي عهد دبي حديثاً

جهاد سعد في حديث صادم يكشف تجربته مع المُساكنة وغيابه عن زفاف ابنته

رسالة الشيخ محمد بن راشد سمو حاكم دبي مع بداية عام 2021

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

المصدر