• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
نجم برشلونة السابق يهاجم جريزمان.. ويقدم توصية بشأنه إلى «البارسا»

نجم برشلونة السابق يهاجم جريزمان.. ويقدم توصية بشأنه إلى «البارسا»


نجم برشلونة السابق يهاجم جريزمان.. ويقدم توصية بشأنه إلى «البارسا»



انطوان جريزمان


© محمد عبد السند
انطوان جريزمان

انتقد البلغاري خريستو ستويتشكوف نجم فريق برشلونة الإسباني السابق الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان مهاجم المارد الكتالوني، قائلا إن برشلونة يلعب بعشرة لاعبين في وجوده.

وانتقل جريزمان إلى برشلونة قادما من أتلتيكو مدريد نظير 108 مليون جنيه إسترليني في صيف العام 2019، لكنه لا يزال موضع انتقادات كثيرة بسبب عدم ظهوره حتى الآن بالمستوى الذي كانت تنتظره منه جمهور البارسا.

وهذا الموسم لم يسجل جريزمان سوى 12 هدفا، وصنع 11 آخرى في إجمالي 38 مباراة دافع فيها عن ألوان قميص برشلونة في كافة المسابقات، لكن وفي أعقاب خروج البلوجرانا من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» بمجموع المباريات أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، لم يتراجع ستويتشكوف عن رأيه في الفرنسي صاحب الـ29 عاما، وأداءه في الملعب.

برشلونة يلعب بعشرة لاعبين في وجود جريزمان

 وقال ستويتشكوف في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «حينما يكون جريزمان في الملعب، يلعب برشلونة بعشرة لاعبين».

وأوضح البلغاري: «إذا ما أرادوا (برشلونة) أن يفعلوا شيئا جيدا على المدى الطويل، عليهم بيعه، ويجب أن يكون كل من ترينكاو وبرايثوايت في الفريق، ما الذي يفعله جريزمان هنا؟».

لا توجد خلافات بين كومان وجريزمان

وفي نهاية الشهر الماضي، نفى الهولندي المخضرم رونالد كومان المدير الفني لـ برشلونة أن يكون قرار استبعاد أنطوان جريزمان من التشكيلة الأساسية للبارسا التي فاز بها الفريق على إشبيلية بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني، ناتجا عن وجود خلال بينهما.

وقال كومان في تصريحات صحفية حينها: «هذا القرار ليس رسالة موجهة إليه (جلوسه على مقاعد البدلاء)».

وأوضح جريزمان: «لقد قررنا تغيير النظام، وأن يكون لدينا عمق في الفريق، ولذا أشركنا عثمان ديمبلي في الأمام».

برشلونة يستعد لـ هويسكا

وسيستضيف برشلونة مواطنه هويسكا مساء بعد غد الإثنين في المباراة التي من المقرر إقامتها على ملعب «كامب نو» في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

يدخل برشلونة المباراة وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول «الليجا» برصيد 56 نقطة جمعها من 26 مباراة فاز فيها 17 وخسر في 4 وتعادل في 5، فيما يمتلك هويسكا 20 نقطة ويقبع في المركز العشرين، حيث لعب 26 مباراة فاز في 3 وخسر في 12 وتعادل في 11.

المصدر