• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
«هواوي» تُقدم فرصة رائعة للتحدث مع نجم كرة القدم المفضل لديك من خلال شاشة «HUAWEI Vision S» – أخبار السعودية

«هواوي» تُقدم فرصة رائعة للتحدث مع نجم كرة القدم المفضل لديك من خلال شاشة «HUAWEI Vision S» – أخبار السعودية


«هواوي» تُقدم فرصة رائعة للتحدث مع نجم كرة القدم المفضل لديك من خلال شاشة «HUAWEI Vision S» – أخبار السعودية

مفاجأة لعشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية ممن يمتلكون شاشة التلفاز «HUAWEI Vision S»، فقد يتصل بهم أحد أبرز لاعبي كرة القدم في السعودية والملقب بـ«التورنيدو» لتبادل الحديث من خلال الشاشة الذكية، حيث ستكون لديهم فرصة رائعة لطرح أسئلة مختلفة ومعرفة المزيد عن نجمهم وحياة هذا الرياضي المتميّز.

ظهرت «هواوي» بفكرة المكالمة المفاجئة من خلال شاشتها الذكية «HUAWEI Vision S» انطلاقاً من التزامها تجاه المستهلكين في جميع أنحاء المملكة بتقديم تجارب استثنائية وقريبة للواقع قدر الإمكان. لا تُقدم الشاشة صوراً مرئية غامرة فحسب، بل تمنح المستخدمين الفرصة للاتصال بأصدقائهم وعائلاتهم من خلال مكالمات الفيديو «MeeTime» عالية الدقة P1080، التي تُقدم تفاصيل مذهلة بفضل كاميرتها المتطورة بدقة 13 ميجابكسل، مما يعكس مكانة «Huawei» كشركة رائدة في مجال الإبداع والابتكار بما تقدمه من تكنولوجيا مذهلة تسهّل التواصل والتفاعل مع العالم الخارجي من المنزل.

تبرز الشاشة الذكية من هواوي في طليعة التصاميم وابتكارات التكنولوجيا حيث توفر تجربة اتصال فريدة من نوعها. سيجد معجبو «التورنيدو» أن التحدث إلى لاعبهم المفضل على شاشة كبيرة بدقة عالية هو تجربة مثيرة ستشعرهم وكأنهم يتحدثون إليه كما لو كان معهم شخصياً في الغرفة. لذا، تُعتبر شاشة «HUAWEI Vision S» الذكية مثالاً آخر على حرص «Huawei» على الاستماع إلى احتياجات المستهلكين وتلبيتها، كما تعكس فلسفة الشركة في مساعدة المستخدمين على القيام بما يحبونه والتواصل مع أحبائهم.

من جهة أخرى، لا تتيح ميزة «MeeTime» للمستخدمين إجراء مكالمات مباشرة من وإلى شاشة «HUAWEI Vision S» فحسب، ولكن تمكنهم أيضاً من نقل المكالمات من الأجهزة المتصلة الأخرى بها. فعلى سبيل المثال، يُمكن للمستخدم بدء مكالمة على هاتف Huawei الذكي الخاص به، ثم نقلها بسهولة إلى شاشة «HUAWEI Vision S» لديه، التي تستخدم حينها الكاميرا وشاشة التلفزيون وصوت التلفزيون لمتابعة مكالمة الفيديو.

هذا وتُنظم «Huawei» حالياً مسابقة «Guess and Win» (احزر واربح) عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها في المملكة العربية السعودية. وللحصول على فرصة للفوز بمجموعة واسعة من الهدايا القيمة، يجب على المشاركين ببساطة تخمين اسم لاعب كرة القدم الذي سيقوم بالاتصال بالمشجعين.

يزداد الترقب والانتظار حول هذا الحدث، لذا ابقوا على اطلاع لمعرفة من هو اللاعب الذي سيقوم بالتواصل مع المشجعين عبر الشاشة الذكية «HUAWEI Vision S».



المصدر