• ويب
  • يوتيوب
  • صور
  • خرائط
  • ويكيبيديا
  • ترجمة
الرئيسية /
70% من السعوديين يثقون بتقديم المملكة خدمات ترفيهية متميزة

70% من السعوديين يثقون بتقديم المملكة خدمات ترفيهية متميزة


70% من السعوديين يثقون بتقديم المملكة خدمات ترفيهية متميزة





© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية


قالت شركة إبسوس (الرائدة في مجال الأبحاث والدراسات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الثالثة عالميًّا)، إن انتقال اقتصاد السعودية من الاعتماد على النفط إلى اقتصاد يستفيد من قطاع السياحة، ترتبت عليه نتائج مهمة.

وقالت إبسوس إن المملكة شرعت، منذ سبتمبر 2019، في تطبيق برنامج التأشيرة الرقمي (e-visa program)، الذي يتيح لمواطني 49 دولة، السفر إلى المملكة، سواء بتقديم الطلبات قبل سفرهم أو عند وصولهم مباشرةً.

وتشير بيانات إبسوس إلى ثقة السعوديين الكبيرة (70%) بقدرة المملكة على توفير مستوى عالٍ من الخدمات الترفيهية، تتماشى مع تطلعات وتوقعات السياح، إضافة إلى ثقتهم (66%) بقدرة البنية التحتية للمملكة على استيعاب أعداد كبيرة من السياح القادمين من شتى أنحاء العالم.

وأطلقت شركة إبسوس (الرائدة في مجال الأبحاث والدراسات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الثالثة عالميًّا) إبسوس «فلير» بنسختها السعودية، كنشرة مفصلة عن كبرى البلدان الاقتصادية في العالم، تم إصدارها لأول مرة عام 2005، واستمرت في النمو مدعومة بالرغبة في المواءمة بين الخبرات المتعددة التي تقدمها إبسوس بهدف تقديم صورة واضحة عن المجتمع مبنية على مؤشرات وبيانات هامة لملاحظة وتفسير سلوكيات وآراء المواطنين، وخاصةً الجانب الاستهلاكي وتأثيره على النمو الاقتصادي.

وتسعى «فلير السعودية» إلى تحقيق التكامل بين تحليل الاتجاهات وضرورة دمجها مع كافة الرؤى والبيانات المتوافرة من أجل إتمام عملية فهم اقتصاد الدولة الشامل وبالشكل الصحيح.

وتهدف النشرة أساسًا إلى تقديم مجموعة من الرؤى والمفاهيم عن المجتمع من وجهة نظر خبراء إبسوس في كافة التخصصات ومن حول العالم، وبناءً على منظورهم الحيادي لكافة المؤشرات في المملكة.

المصدر